رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تعليق محمد رمضان على "أحمس".. أصالة لعمرو يوسف: "عدمّ ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك"

عمرو يوسف ومحمد رمضان
عمرو يوسف ومحمد رمضان

حرصت الفنانة أصالة على دعم صديقها الفنان عمرو يوسف، بعد أزمته الأخيرة ووقف تصوير مسلسله “اللمك”، والذي كان من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وخروج محمد رمضان يعلن عن نيته تقديم فيلم "أحمس"، بجانب تعليقه على الانتقادات التي وجهت إليه قائلا: "هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف؟".

ونشرت أصالة صورة لعمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “أكبر ثروة بالحياة هيّي الصداقة، وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم، كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي”.

وتابعت: “أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا، وعدم ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك، الّلي معروفة عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك، لأنّك خير مين يكون بينهم، لأنّك بقيت منهم، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبة كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّة”.

محمد رمضان يعلق على عمرو يوسف

وعلق محمد رمضان، على تجسيده شخصية “أحمس” ملك مصر بدلًا من الفنان عمرو يوسف، بعدما رشحه الدكتور زاهي حواس، الفترة الماضية عقب وقف المسلسل بسبب الأخطاء التاريخية.

وقال رمضان خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء دي إم سي”: “أنا مكنتش أعرف إن فيه مسلسل اتوقف والله، أنا عرفت بالصدفة لما شفت قناة غير مصرية عاملة لقاء مع دكتور زاهي حواس وبيرشحني لتقديم شخصية ملك مصر، وطبعًا لما يحصل كده أتشرف أني أقدم شخصية أحمس”.

وتابع: “ومن وأنا في مسرح المدرسة بحلم بتقديم أحمس"، مضيفًا عن إعلانه تجسيد شخصية بمسلسل بدلًا من زميل له في المهنة: “هل هو أحمس خال الممثل الزميل؟.. ده ملك مصر وأي حد يقدمه".