الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج تعود من الموت

مسلسل وكل ما نفترق
فن
مسلسل "وكل ما نفترق"
الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:15 م

تنافس الفنانة ريهام حجاج بمسلسل "وكل ما نفترق"، في  دراما رمضان 2021، ليكون ذلك التواجد الثاني لها في رمضان على التوالي بمسلسل يتصدر اسمها فيه التترات بعد أن شاركت العام الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين" مع محمود حميدة وخالد النبوي.

أبطال مسلسل "وكل ما نفترق"

 

" وكل ما نفترق" يجمع عدد من الفنانين ومنهم ريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

الإعلان التشويقي لمسلسل "وكل ما نفترق"

وسبق وتم طرح البرومو الخاص بالمسلسل والذى ظهر من خلاله أبطال العمل، ويتضح فيه أن ريهام حجاج تعود من الموت، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق.

مواعيد عرض "كل لما نفترق"

 

ويتم عرض أول حلقات مسلسل "كل ما نفترق" علي فضائية “CBC” غدًا الثلاثاء تزامناً مع أول يوم رمضان، الساعة 6:30 مساءً.

 

أزمة في كواليس "وكل ما نفترق"

 

وشهدت كواليس مسلسل "وكل ما نفترق" أزمة شديدة بسبب بطلة العمل ريهام حجاج، واعتذر مخرجه كريم العدل عن استكمال تصوير العمل، وتولى المخرج مصطفى أبو سيف مهمة تصوير المسلسل.

 

 

ويعد مسلسل "لما كنا صغيرين" هو آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج ونافست به في السباق الرمضاني الماضي مع خالد النبوي، ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين ومنهم محمود حجازي، ومنه فضالي، ونيسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، عبير منير، وعماد رشاد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

تابع مواقعنا