الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائمة الكاملة لمواعيد وقنوات عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021

مواعيد وقنوات عرض
فن
مواعيد وقنوات عرض مسلسلات رمضان 2021
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:21 م

مع الساعات الأولى من شهر رمضان تنطلق المنافسة بين المسلسلات التليفزيونية المختلفة، إذ يشهد الشهر الكريم عرض 27 مسلسلا مصريا، تتنوع ما بين الأكشن والدراما والاجتماعية والرومانسية، وأعلنت القنوات الفضائية المختلفة عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 التي تبدأ مع الساعات الأولى من الشهر الكريم.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

ومع الساعة 12 مساء يوم الاثنين 12 أبريل يبدأ عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان 2021، إذ يعرض مسلسل "ضل راجل" على"قناة الحياة" بطولة ياسر جلال ونور ومحمود عبد المغنى ونرمين الفقى وأحمد حلاوة ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض على قناة "اون" مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة ودرة وسوسن بدر وأحمد بدير ويسرا اللوزى ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ومحمد لطفى ومحمود البزاوى، ومن إخراج محمد العدل.

 ويعرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قناة "دي إم سي" بطولة منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد ومايان السيد ومن إخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا: محمد سعد وهنا الزاهد في كواليس مسلسلهما الإذاعي "29 يوم" (فيديو)

 أما قناة "سي بي سي" تعرض مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وخالد الصاوى وخالد سرحان ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومن إخراج مصطفى فكرى. 

موعد إعلان مواعيد مسلسلات رمضان 2021

ولم يتم حتى كتابة هذه السطور تحديد مواعيد عرض باقي المسلسلات ومنها "الاختيار2" و"القاهرة كابول" و"نجيب زاهي زركش" و"نسل الأغراب" وحرب أهلية" و"الطاووس" و"ملوك الجدعنة" و"موسى" وغيرها.

 

أما عن باقي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021، كشف المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة للخدمات الاعلامية أنه بدءأ من أول رمضان تبدأ القنوات فى اذاعة الخرائط الرمضانية للبرامج المختلفة والدراما الرمضانية. 

وأوضح صالح أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة يتابع عن قرب كافة الاستعدادات لشهر رمضان المعظم فى القنوات التلفزيونية و الترددات الاذاعية ومنصة واتشات وكافة الوسائل الاعلامية المختلفة.

مواعيد مسلسلات رمضان على MBC مصر

وتبدأ" MBC مصر"، يوم الاثنين 12 أبريل عرض بعض مسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، تبدأ المنافسة بمسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض" MBC مصر"، برنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم" مع غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، والذي يستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

وسيحل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ضحية أول حلقة من برنامج المقالب "خمس نجوم".

وتعرض القناة في التاسعة والنصف مساءً المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم، وسلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 موعد عرض مسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25"

ويشارك يوسف الشريف في دراما رمضان 2021 بـ مسلسل "كوفيد 25"، الذي يناقش فيه قصة تطور لوباء ما، وأكدت زوجته المؤلفة إنجي علاء في تصريحاتها أن العمل لا يناقش تطور فيروس كورونا.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي ينافس فيه يوسف الشريف في الموسم الرمضاني بمسلسل ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة، حيث اعتاد أن يشارك بمسلسل 30 حلقة يُعرض على مدار الشهر بأكمله، وينتظر الجمهور أعماله بين العام والأخر.

ومن المقرر أن يعرض "كوفيد 25" يوم 16 رمضان، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الخيالية وتتنوع أحداثه بين الخيال والرعب، والاجتماعي كذلك.

 

"إنت حاشر دماغك ليه".. محمد رمضان يواصل استفزاز الإعلامي عمرو أديب

 

دينا الشربيني وشيرين رضا تشوقان الجمهور لعمل جديد يجمعهما: "تقولي أنتِ ولا أقول أنا؟" (صور)

 

تابع مواقعنا