الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

اللواء طارق الفقي
محافظات
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:09 م

بعث اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الفقي في تهنئته: "بالإنابة عن مواطني وقيادات محافظة سوهاج، أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شاكرين عطاءكم المستمر وجهودكم المخلصة لقيادة مسيرة العمل الوطني، ودفع عجلة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العريق بكل الخير واليمن والبركات، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها. 

وفي سياق آخر، كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الأمهات الفائزات ضمن مسابقة الأم المثالية على مستوى ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة، والتي نظمتها المحافظة من خلال "وحدة تكافؤ الفرص" المعنية بشئون المرأة، وذلك تقديرًا لدور الأم الكبير في تنمية المجتمع.

وهنأ محافظ سوهاج الأمهات المثاليات، معربًا عن شكره لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها وأسرتها، لافتًا إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرأة، وما تقدمه للمجتمع والوطن.

وقام محافظ سوهاج بتكريم 16 أمًّا مثالية، كما تم تكريم 13 أمًّا مثالية عن العام الماضي لعدم تكريمهن نظرًا لظروف جائحة كورونا، واقتصر التكريم اليوم على تسليم شهادات التقدير ومبلغ مالي دون أي مظاهر احتفالية، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حضر التكريم إيمان بدري، مديرة وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، وأعضاء الوحدة بالديوان والوحدات المحلية، وأبناء الأمهات المثاليات.

تابع مواقعنا