السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بن تشيلويل: المنافسة أمر صحي للغاية وأنجزنا نصف المهمة في مباراة الذهاب أمام بورتو

بن تشيلويل
رياضة
بن تشيلويل
الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:30 م

تحدث الإنجليزي، بن تشيلويل، لاعب فريق تشيلسي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق بورتو ضيفاً على فريق تشيلسي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بأسبانيا، نظراً لحظر السفر الدولي لدولة إنجلترا.  

وقال بن تشيلويل في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "من المهم جدًا أن الهدفين خارج الأرض يمكن أن يكونا حاسمين، لقد تم إنجاز نصف المهمة فقط لكننا لم نكن لنطلب أفضل من مباراة الذهاب".

وتابع: "المنافسة أمر صحي للغاية، خاصة في هذه المرحلة من الموسم، يحتاج كل فرد في الفريق إلى تحدي بعضهم البعض".

وبسؤاله كيف كانت المنافسة مع ألونسو وقبل قدوم اليورو في الصيف؟ أجاب: "عندما جاء المدرب كانت صفحة بيضاء للجميع، لقد استخدمتها كفرصة للعمل بجدية أكبر، لطرح أسئلة في التدريب حيث يمكنني التحسن والحصول على الفرصة، ثم أثبت له أنني يجب أن ألعب بشكل أكثر انتظاما".

وعن تطور مستواه مع توخيل قال: "لست متأكدا مما إذا كان ذلك أفضل لكنني أحاول دائمًا التحسن، أنا مختلف عندما ألعب في مركز الظهير، لم أكن معتادًا على ذلك من قبل، أحاول حقًا تحسين طريقتي بهذا المركز وأسأله الكثير من الأسئلة كما قلت وأنا بالتأكيد أتطوّر".

توخيل يكشف استعدادات تشيلسي لمواجهة بورتو وموقف كانتي من المشاركة

توخيل يكشف استعدادات تشيلسي لمواجهة بورتو وموقف كانتي من المشاركة

تابع مواقعنا