الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" ضيوف برنامج مساء DMC قبل عرض الحلقة الأولى

مسلسل لعبة نيوتن
فن
مسلسل "لعبة نيوتن"
الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:18 م

يستضيف برنامج مساء DMC مساء اليوم أبطال المسلسل التلفزيوني الجديد "لعبة نيوتن"، للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل وللحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم  لخوض هذه التجربة الدرامية.

 

قنوات ومواعيد عرض مسلسل “لعبة نيوتن”

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن" في تمام الساعة 12 صباحا مباشرة بعد برنامج مساء DMC، بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، على أن يعرض في تمام الساعة  الثامنة إلا ربع مساءً يوميًا خلال شهر رمضان.

 

وتحت شعار "ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتى السحور"، تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة، وأيضا على منصة شاهد خارج مصر.

كما يعرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قناة رؤية وقناة UTV  في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقناة دبي وأيضا على شبكة قنوات osn في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل "لعبة نيوتن"، بعد أن طرحت شركة ميديا هب سعدي -جوهر البرومو التشويقي منذ أيام، وحصد على إشادات نقاد وجماهير ومستخدمي السوشيال ميديا؛ ما يحمله البرومو من إثارة وتشويق وغموض.

 

تدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة، لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب ، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

تابع مواقعنا