الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري: هناك اختلاف بين "هجمة مرتدة" ومسلسلات رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة

هجمة مرتدة
فن
هجمة مرتدة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:22 ص

عبرت هند صبري عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "هجمة مرتدة " الذي ينافس في دراما رمضان 2021، مشيرة إلى أن العمل يعيدها  إلى رمضان بعد غياب طال 4 سنوات، منذ عرض آخر مسلسلاتها "حلاوة الدنيا".

وقالت هند صبري : رب ضارة نافعة.. فقد كان مقررا أن يعرض مسلسل "هجمة مرتدة" في رمضان الماضي، لكن بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا تم تأجيل العمل، وكان التركيز الأكبر على أن يخرج العمل في أفضل شكل ممكن وأبهى صورة.

وحول طبيعة مسلسل "هجمة مرتدة" أشارت هند صبري إلى أن  المسلسل من طبيعة الدراما  المنبثقة عن ملفات المخابرات المصرية والتي دائماً تعيش في وجدان المصريين  مثل "رأفت الهجان" و"دموع في عيون وقحة" وهي مسلسلات عاشت في وجدان المصريين وكل مواطن عربي وبمجرد ذكر اسمائها هي أعمال ضخمة تخض .

وقالت إن هناك تخوف من مقارنة "هجمة مرتدة" بهذه الأعمال الوطنية السابقة والفارق  بين نسخة " هجمة مرتدة " والاعمال الوطنية السابقة أن الأخير يتناول ملف معاصر وجديد لم يمر عليه اكثر من 10 سنوات وهي قضية واقعية  "

"هجمة مرتدة" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نذضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تابع مواقعنا