الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. هالة صدقي تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها في "شيخ الحارة والجريئة"

إيناس الدغيدي وهالة
فن
إيناس الدغيدي وهالة صدقي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:36 ص

تحل الفنانة هالة صدقي، اليوم، ضيف أولى حلقات برنامج  “شيخ الحارة والجريئة” في الموسم الخامس، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف على قناة “القاهرة والناس”.

ومن المقرر أن تكشف الفنانة خلال الحلقة العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، وترد على الكثير من الشائعات التي ترددت عنها خلال الفترة الأخيرة، هذا إلى جانب أنها تصدم شيخ الحارة بعد الكشف على العديد من الأسرار.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

واستضافت إيناس الدغيدي خلال الموسم الماضي عددا من الشخصيات كان أبرزهم، فريدة سيف النصر، صبري فواز، أسامة الشيخ، إدوارد، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

ويعد مسلسل "ليه لأ" هو آخر أعمال هالة صدقي الفنية، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، شيرين رضا، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، صدقي صخر، مريم الخشت، هاني عادل، محسن محيي الدين، نادرين فرج، عمر السعيد، عايدة الكاشف، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا