الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيتن عامر عن أزمتها في "وكل ما نفترق": "ردي هيبقى جاهز خلال ساعات.. أفطر بس"

أيتن عامر
فن
أيتن عامر
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:28 ص

أثارت الفنانة أيتن عامر، حالة من الجدل حول أزمتها في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج، وأحمد فهمي، حول مساحة دورها في المسلسل.

وكتبت أيتن تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء فيها: "أنا عايزاكوا تقروا المقال ده وتمعنوا فيه شوية، ومستنية ردكم انتوا، أنا ردي هيبقى جاهز فى خلال ساعات أفطر بس".

وكانت الفنانة ريهام حجاج كتبت بوست، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، تلميحًا عن أيتن عامر قالت فيه: "عشنا وشوفنا أن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وسبق كشفت مصادر خاصة لـ"القاهرة 24" حقيقة هذه الأزمة، إذ إن أيتن عامر حاولت أخذ مشاهد على حساب زميلها في العمل أحمد فهمي، والذي تجسد فيه دور شقيقته، فهما يتشاركان في نفس الخط الدرامي للمسلسل.

وحاولت أيتن عامر، بمساعدة أطراف أخرى في العمل أن تأخذ من مساحة دور أحمد فهمي، وهو ما جعل الأخير يشعر بالضيق الشديد، خصوصًا أن ذلك يعد تعديًا على المعالجة الدرامية المتفق عليها، وهنا تدخلت ريهام حجاج لكي تعيد حق أحمد فهمي، وبالفعل نجحت في ذلك ليستعيد فهمي دوره الأساسي في المسلسل.

 

ومسلسل "وكل ما نفترق" يجمع عددًا من الفنانين ومنهم ريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

تابع مواقعنا