الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب أحمد فهمي وريهام حجاج تنقذ الموقف.. التفاصيل الكاملة لافتعال أيتن عامر الأزمات في كواليس "وكل ما نفترق"

أيتن عامر
فن
أيتن عامر
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 05:34 ص

أزمات كثيرة أثارتها أيتن عامر في كواليس مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، حاولت الفنانة أن تروج لها بأنها تعرضت للظلم في المسلسل، وأنه تم تقليل مساحة دورها.

 

لكن الحقيقة كما كشفتها مصادر خاصة لـ "القاهرة 24" تشير إلى عكس ذلك تماما، إذ أن أيتن عامر حاولت أخذ مشاهد على حساب زميلها في العمل أحمد فهمي والذي تجسد فيه دور شقيقته، فهما يتشاركان في نفس الخط الدرامي للمسلسل.

 

وحاولت أيتن عامر بمساعدة أطراف اخرى في العمل أن تأخذ من مساحة دور أحمد فهمي، وهو ما جعل الأخير يشعر بالضيق الشديد، خصوصا أن ذلك يعد تعديا على المعالجة الدرامية المتفق عليها، وهنا تدخلت ريهام حجاج لكي تعيد حق أحمد فهمي، وبالفعل نجحت في ذلك ليستعيد فهمي دوره الأساسي في المسلسل.

 

أيتن عامرأرادت من ذلك التصرف أن تثبت لنفسها أن نجمة وتستحق مساحة دور أكبر، خصوصا أنها بدأت التمثيل منذ أكثر من 15 عاما ، وزملائها الشباب في مسلسل "الدالي" إنتاج عام 2007 أصبحوا نجوما يتحملون بطولة مسلسلات تليفزيونية ومنهم عمرو يوسف وحسن الرداد، وهي حتى الآن لم تصبح بطلة مطلقة. 

 

أيتن عامر تختلق المشاكل في "وكل ما نفترق"

 

وأكدت المصادر أن أيتن عامر عندما علمت أن ريهام حجاج تدخلت لاعادة السيناريو كما كان، بدأت تختلق أزمات في لوكيشن التصوير، فتارة لا تذهب إلى أوردر التصوير بحجة أنها مشغولة في تصوير مسلسل "كوفيد 25" مع يوسف الشريف.

 

كما أنها كانت تتعمد الحضور إلى "لوكيشن" التصوير في وقت متأخر عن ميعادها، مما يربك العمل، بل كانت تطلب أن يتم تصوير مشاهدها أولا حتى تنصرف لأنها مشغولة بأعمال أخرى.

 

وفي أحد أيام التصوير طلب منها صناع العمل أن تأتي لتصور بعض مشاهدها، وأكدوا عليها ضرورة الحضور لأن الديكور سوف يتم ازالته، لكنها لم تلتزم أيضا.

وأصبح من المعتاد أن نرى بعض النجوم يشتكون من مساحة أدوارهم في المسلسلات والأعمال الفنية التي يشاركون بها، ويعلنون غضبهم من أن مساحة الدور لا تتناسب مع تاريخهم الفني. وقد يكون ذلك منطقيا ومفهوما بالنسبة لنجوم الصف الأول أو الذين لهم تاريخ فني ملموس، لكن اللافت للنظر أن يظهر فنان أو فنانة لتعلن الحرب على بطلة مسلسلها وتملأ الدنيا تصريحات بأنها تعرضت للظلم.

 

أزمة أيتن عامر ليست الأولى فهي قد أثارت الكثير من المشاكل مع زملائها وبعض الإعلاميين من قبل، إذ سبق أن وقعت في خلاف مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك عقب إعلان الفنانة عن رأيها في توجه المذيعة لمجال التمثيل وعن أدائها، وقالت إنها ممثلة جيدة ولكن تحتاج إلى أن تشتغل على نفسها، وأن تذهب إلى ورش تمثيل، وأنها لم تتقن اللهجة الصعيدي في أحد أدوارها بمسلسل تليفزيوني، وأن خبرتها في الفن قليلة.

 

ومن جانبها، اكتفت ريهام سعيد بأن قالت لها أنها لن ترد عليها احتراما لشقيقتها وفاء عامر.

 

اقرأ أيضا: مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على القنوات الفضائية.. وتعاد في هذه الأوقات

كما سبق أن دخلت أيتن عامر في خلاف مع الممثلة عفاف شعيب، عقب تصريحات الأخيرة بأنها لا تعتبر الرجل الذي يغسل المواعين لزوجته رجلا.

 

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها بموقع تويتر، "إيه التصريحات العجيبة دى بس.. مين قال إن اللى يساعد مراته فى ظل طحنة الدنيا دى يبقى من أنصاف رجال. ولم تعلق عفاف شعيب من جانبها على هجوم أيتن.

أيتن عامر وقعت عقد المسلسل وهي تعرف تماما أن أدوارها في الدراما التليفزيونية، لا تصنف كبطلة للعمل، وهو ما نراه في مسلسلاتها الأخيرة ومنها "ابن أصول" و"فرصة تانية" حيث كانت ياسمين صبري هي بطلة العمل، و"أيوب" و"الطوفان" وغيرها، وكانت لها تجربة وحيدة مع البطولة السينمائية المشتركة بعنوان "ضغط عالي" ولكنها لم تحقق النجاح.

 

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "وكل ما نفترق" عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.

تابع مواقعنا