الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعجال التحريات حول انتحار فرد شرطة أثناء التحقيق معه في الغربية

انتحار بالغربية
حوادث
انتحار بالغربية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:44 م

كشف مصدر قضائي تفاصيل التحقيقات في القضية رقم 3268 لسنة 2021 إداري أول طنطا، في واقعة انتحار أمين شرطة، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من مديرية أمن الغربية، أثناء التحقيق معه في اتهامه بتلقي أموال من المواطنين.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"أن جهات التحقيق أمرت بإرسال حرز الهاتف المحمول الخاص بـ"المتوفي" إلى قسم المساعدات الفنية، وذلك لفحصه وبيان ما به وما يحويه من مكالمات ورسائل صادرة أو واردة، وبيان أرقام الشريحتين الموجودتين به، وإعداد تقرير.

كما قررت جهات التحقيق، انتداب أحد خبراء قسم الأدلة الجنائية بمديرية أمن الغربية، لإجراء المعاينة اللازمة على محل الواقعة، وإجراء المعاينة التصويرية لحدوث الواقعة، ومعاينة الزجاج المتناثر داخل المكتب الكائن بالدور الرابع بمكتب رئيس مباحث المديرية، وخارجه وتحديد المسافة الخاصة بين تلك النافذة وبين مكان سقوط المتوفي، وإعداد تقرير مفصل يرد على النيابة العامة على وجه السرعة.

كما أمرت بانتداب أحد المختصين بقسم المساعدات الفنية، وذلك لتفريغ محتويات كاميرات المراقبة الخاصة بمديرية أمن الغربية والمطل على نادي طنطا الرياضي والمثبته بأعلى مبنى المديرية.

واستعجلت جهات التحقيق، تحريات مصلحة الأمن العام حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما طلبت عرض المتهمين محمود رشيدي، ومحمود شعبان، للاستجواب.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الغربية، إخطارا ، يفيد بانتحار شخص ألقى نفسه من الطابق الرابع ، أثناء التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا