الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيرزيتش يتحدث عن استعدادات بروسيا دورتموند.. ويكشف آخر مستجدات الإصابات قبل مباراة مانشستر سيتي

تيرزيتش
رياضة
تيرزيتش
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:32 م

تحدث الألماني، إدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في إطار منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال تيرزيتش لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الإيمان بالتقدم عظيم، لكن هذا وحده لن يكون كافياً بالنسبة لنا، قد أظهرنا أنه يمكننا الصمود أمام فريق كبير، ستكون مهمة صعبة للغاية ، علينا أن نعمل بجد وأن نتحلى بالشجاعة غداً".

وحول الغيابات والإصابات ضد مانشستر سيتي قال: "لدينا عدد قليل من اللاعبين المرضى، بعد ظهر هذا اليوم وغدًا سنرى من سيلحق، جادون لن يكون تحت تصرفنا، رغم أنه يبذل قصارى جهده للعودة بأفضل ما يمكن. نود أن يكون معنا غدًا ولكن علينا أن نأخذ وقتنا معه لذا فهو ليس خيارا".

وواصل: "لا يهم من سيكون ضدنا في الجولة المقبلة ، سيكون مجرد قصة رائعة للتقدم ، نريد أن نظهر أنه يمكننا الصمود أمام أفضل الفرق في أوروبا وربما القضاء على أفضل الفرق المتوفرة حالياً".
وعن هالاند: "كان عاملاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا في المباريات القليلة الماضية ، حتى لو لم يتمكن من التسجيل مؤخراً ، يفتح العديد من الأمتار ويربط اللاعبين كفريق".

وأتم: " تعرض بعض اللاعبين مثل ماتس هوملز وماركو رويس للإصابة مؤخرًا ، لذلك عليك انتظار التدريبات النهائية".


ويواجه بوروسيا دورتموند نظيره مانشستر سيتي، غداً الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في تماما التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

تابع مواقعنا