الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوندوجان: باستطاعة بوروسيا هزيمة أي فريق في أوروبا.. وهالاند موهبة عظيمة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:23 م

تحدث الألماني، إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، غداً الأربعاء، على ملعب "سيجنا إيدونا بارك"، في إطار منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوندوجان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" لست متفاجئاً من أداء دورتموند في الذهاب وذلك لأني ما زلت أشاهدهم، وأعرف أن فريقهم يمتلك الكثير من الإمكانيات".

وتابع: "أعرف أن دورتموند باستطاعتهم هزيمة أي فريق في أوروبا، إنهم مذهلون من الناحية الفردية".

وأشاد: “هالاند موهبة عظيمة،  قوي بدنياً ويسجل الكثير من الأهداف، إنه يسبب ضرراً لأي فريق يواجهه، أرقامه توحي بأن لديه مستقبل رائع”.

وبسؤاله ماذا تغير بعد وباء كورونا أجاب:" لم يعد هناك تواصل بين الفريق والجمهور، في بعض اللحظات عندما تلعب مباراة مهمة وتواجه بعض الصعوبات خلال المباراة فإن الجمهور قادر على منحك دافعاً إضافي".

وواصل " يجب أن نتخذ الخطوة التالية، لدي تطلعات كبيرة حول نفسي وحول الفريق، اعلم أن لدينا فريق رائع بإمكانه الوصول لنصف النهائي ".

وأكمل :"أمام توتنهام تلقينا 3 أهداف وأمام ليفربول 2، عندما تستقبل هذه الأهداف على ملعبك يصبح الأمر اكثر صعوبة".

وأردف:" دوري الأبطال بطولة مهمة للمدرب وأيضا للاعبين، لست متأكدا اذا كان هناك احد من الفريق قد حققها من قبل، اعتدت مشاهدة البطولة مع عائلتي أنها تشبه الحفل ".

وأضاف:" هزيمة نهائي دوري الأبطال مع دورتموند هي اكبر هزيمة تلقيتها في مسيرتي، كانت تجربة رائعة ونحن لعبنا بشكل جيد، الهزائم جزء من اللعبة  وأنت عليك أن تتعلم منها".

وأتم:" اؤمن بأننا قادرون على الفوز في أي مكان نذهب إليه، هذا امر ضروري قياساً للإمكانيات التي لدينا وأسلوب لعبنا ".

تابع مواقعنا