الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي: "ظهوري القليل في فيلم اسكندرية نيويورك تسبب في اكتئابي.. وحبست نفسي في الساحل"

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:54 م

أكدت الفنانة هالة صدقي، أن الفنان عمرو سعد ومحمد رمضان، غير قادرين على تجسيد شخصية أحمد زكي في أعمال فنية، كما أن الفنان أحمد زكي كان يرفض السماح بخروج أسرار له بعد حياته، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان هو الأقرب لتجسيد أحمد ذكي.

وأشارت هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها شاركت في فيلم "اسكندرية نيويورك"، إلا أنها لم تكن الخط الرئيسي، حيث إن الفنانة يسرا كانت صاحبة الدور التمثيلي الأكبر، مشددة على أنه تم التخلي عن بعض المشاهد من تمثيل الفنانة لبلبة، معقبة: "ظهوري القليل في العمل تسبب في وصولي للاكتئاب.. وحاسبت يوسف شاهين وحبست نفسي في الساحل"، لذلك رفضت العمل مع يوسف شاهين في "هي فوضى".

وتابعت: “وبعد كده قالي وافقي يمكن يكون آخر عمل ليا، وتحولت لطفلة وقولتله ده أنت لو عايزني أظهر في مشهد هظهر”.

هالة صدقي في شيخ الحارة

وتابعت هالة صدقي في برنامج "شيخ الحارة" مع إيناس الدغيدي إلى أنه معها الجنسية الأمريكية منذ أن كان عمرها 18 سنة، وأن زوجها السابق تزوج منها لأنه كان يريد الحصول على الجنسية.

كما تحدثت عن فترة حكم الإخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

تابع مواقعنا