الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي ينفي وجود خلافات مع ريهام حجاج على "وكل ما نفترق": "بالنسبة لي أختي"

أحمد فهمي
فن
أحمد فهمي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:46 م

نفى الفنان أحمد فهمي وجود خلافات بينه وبين الفنانة ريهام حجاج على مسلسلهما “وكل ما نفترق”، بعدما أشار “القاهرة 24” إلى محاولات الفنانة آيتن عامر لتزويد مساحات دورها على حساب فهمي لوجود خط درامي مشترك بينهما فهي تلعب دور شقيقته خلال أحداث المسلسل.

وأوضح أحمد فهمي حقيقة الأمر، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "توضيح أخر مهم عشان محدش برضه يتكلم على لساني إن فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبالي أختي وصديقتي وأكيد ماحدش ينكر بإنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور.. وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكوا". 

أحمد فهمي

ونشب خلال الساعات الماضية خلافًا بين ريهام حجاج وآيتن عامر، وأشارت ريهام بطريقة غير مباشرة أن آيتن تحاول زيادة مشاهدها في المسلسل لتكون أكثر من البطلة وهي ريهام، ساخرةً من ذلك الوضع، لترد عليها الأخيرة بنفي كل ما يتم تداوله عليها، ليتبادل الفنانتان بعض العبارات غير المباشرة على بعضهما البعض بما يحدث داخل المسلسل.

“وكل ما نفترق” يضم العديد من الفنانين منهم ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.


 

تابع مواقعنا