الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان لمتابعيه: "ترقبوا مفأجاة الليلة على برج خليفة"

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:37 ص

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره لمفأجاة جديدة ستقام اليوم أمام برج خلفية، موضحًا أنه سيكشف عنها فى تمام الساعة السابعة مساءً.

ونشر محمد رمضان، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:" ترقبوا المفأجاة الليلة على برج خليفة الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي".

وعلى جانب آخر، واصل محمد رمضان سخريته من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أعلن فيها الأخير مؤخرا أنه سيقاضيه، وسيحصل على تعويض من تجاوزه ضده.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته بموقع فيس بوك فيديو من مسلسله "نسر الصعيد"، حيث وضع صوت عمرو أديب وتهديده له في برنامج "الحكاية" بأنه سيقاضيه وتحديدا المقطع الذي يقول فيه: "لو محدش رباك أنا هربيك"، ويظهر في المشهد أن محمد رمضان يضرب ممثلًا ثم يقول له "وأنا مالي بيك".

وفي سياق مختلف، كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل مسلسله “موسى”، الذي يخوض به السباق الرمضاني، والذي يعرض على شاشة "DMC"، ويشاركه في البطولة الفنانة سمية الخشاب، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وقال رمضان خلال لقائه أمس ببرنامج “مساء دي إم سي”، مع الإعلامية إيمان الحصري: "مسلسل موسى له خطوط كثيرة مش فكرة المقاومة فقط، ولكن زى أي مسلسل درامى في أحداث درامية وصراعات وانكسرات وعلى مدار الأحداث بنشوف حقائق تاريخية، والتمساح في المسلسل حقيقي ومش متخدر، ولسعنى مرة بديله وأنا بطلعه من الميه، ومش هاتسجن في المسلسل ده، وإن شاء الله يكسر الدنيا".

تابع مواقعنا