الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدمة أخرى يواجهها حمادة هلال في الحلقة الثانية من "المداح" تمنعه من زواج "رحاب"

حمادة هلال ونسرين
فن
حمادة هلال ونسرين طافش
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:33 م

عرضت قناة النهار مساء أمس الحلقة الثانية من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج والذي ينافس به في المارثون الرمضاني 2021.

وبدأت الحلقة بخروج المداح من المقبرة، بعد أن أغلقت عليه أكثر من 12 ساعة، ليتفاجأ الحضور بكيفية نجاته من المقبرة، وسط حالة من الفرح والاستعجاب من الحضور، ويظن البعض أنه دجال أو لديه بعض الجان  يساعدونه في تحقيق مثل هذه الأمور والمعجزات.

وعند خروجه يسأله الصحفي "عمرو" كيف خرجت ؟، لكنه يمتنع عن الاجابة، ويذهب في اليوم التالي للمدرسة التي يعمل بها، ويلاحظ أن الجميع يهمس بأن المداح معه جن يحفظه، وهو ما أغضب هلال ويحاول يوضح لهم أن هذه معجزة من معجزات الله وهو لم يفعل شيء كي ينجو إلا أن قرأ بعض الآيات من القرآن.

ونجد بعد ذلك الحاج "غانم" يندم بعدم موافقته على زواج المداح من ابنته "رحاب"، التي تجسد شخصيتها الفنانة نسرين طافش، ويفكر في أن يكسب المداح مرة أخرى حتى يستعمله في فتح المقبرة  التي يحلم بها.

المداح يعرب عن حبه لرحاب

ويتقابل "صابر" مع "رحاب" في مشهد رومانسي ويخبرها بأن لحظاته معها أسعد لحظات حياته، وهي أيضًا تبادله نفس الشعور في وعد بينهما بألا يتخلى كل منهما عن الآخر مهما حدث.

وحاول الفنان محمد عز أن يتقرب من رحاب فهو أيضا يحلم بزواحها، ويتحدث مع خالد سرحان شقيق المداح، ويطلب منه أن يبعد شقيقه صابر عن رحاب كي يتزوجها، وهو ما رفضه سرحان وهدده في حالة تعرضه لها وتفكيره في هذا الأمر مرة أخرى سيرى منه ما لا يتوقعه.

ويذهب الصحفي "عمرو" لمنزل المداح حتى يعلم منه السر في خروجه من المقبرة، ويتحدث مع الشيخ سلام عن عن صابر، وبعدها يأتي المداح ويعرض عليه نفس السؤال "ازاي قعدت 12 ساعة داخل المقبرة ؟"، ويطلب منه رقمه ويعده صابر بأن يكلمه.

محمد الصاوي داعية ومقدم برامج في "المداح"

وظهور الفنان محمد الصاوي في هذه الحلقة بشخصية داعية يقدم برامج دينية ويوعظ الناس، ويطلب منه أحد العاملين في البرنامج أن يشاهد فيديو خروج المداح من المقبرة، وعندما يراه يطلب منه أن يجمع كل المعلومات عن هذا الشخص ويحاول الوصول إليه.

كما يبلغ الشيخ غانم صابر بأنه وافق على زواجه من ابنته ولكن يضع بعض الشروط التعجيزية أمام المداح حتى يلبي طلبه، منها حصوله على ربع مليون جنيه مهر لابنته وايضًا منزلًا فخمًا مثل الذي تعيش فيه، وهو ما لم يستطيع طابر أن ينفذه، وعندما يبلغه صابر بأن هذه الامور لا يقدر عليها.

الشيخ غانم يعجز المداح في مهر "رحاب" 

يطلب منه بانه سيتكفل بكل شيء في هذه الزيجة ولكن بشروط وهي أن يفتح له صابر المقبرة التي تجاورهم ويحصل من خلالها على جميع ذهب التي بها ويحاول ان قنع المداح ولكن صابر يرفض هذا العرض فيعنفه الشيخ غانم، ويتعمد أن يسبب إذاءً نفسيًا للمداح قائلًا: "واد يا صابر أنت ابن سبيل" ليرد الأخير بغضب: "أنا مش ابن سبيل"،  ليعلق الشيخ قائلًا: "ازاي احنا مش لاقينك قدام باب جامع.. يبقى أنت ابن سبيل"، ويتركه صابر ويذهب.

ويظهر فادي خفاجة في المسلسل بشخصية ديلر ويتعاون مع محمد عز، ويطلب عز منه أن يضع حقيبة المخدرات في منزلهما ويرفض فادى متحججًا بوالده الذي يراقبه دائمًا، فيطلب الاأخير منه أن يخفيها في غرفة المداح.

ويصارح صابر شقيقه بما حدث مع الشيخ غانم والد حبيبته "رحاب"، وعند حديثهما يسمعهما الشيخ ويعد صابر بأنه سيبيع الأرض التي يمتلكها ويزوجه حبيبته، وهو ما رفضه المداح بحجة أنه ليس ابنه، ليوضح له سلام أن مكانته عنده مثل ابنائه تمامًا.

ويعترض فادي خفاجة على بيع الأرض وتقسيمها بينهما معللا بأن المداح ليس له حق بها، فصفعه الشيخ سلام ويطلب منه عدم الحديث في هذا الأمر مرة اخرى.

تابع مواقعنا