الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إصابته بكورونا.. الأهلي يعلق على إمكانية لحاق الشناوي بمباراة القمة

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:14 م

أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، قبل ساعات من مواجهة النصر، ضمن منافسات دور ربع الـ 32 من كأس مصر.

وخضع حارس الأهلي لمسحة أخرى تأكيدية مساء أمس الثلاثاء، لتحديد موقفه من مباراة القمة، إلا أنها جاءت نتيجتها إيجابية، ليصبح الشناوي خارج حسابات المارد الأحمر في مباراة الزمالك المقبلة بالدوري.

مسحة ثالثة لـ محمد الشناوي

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي، لمسحة ثالثة مساء اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، لتحديد الموقف الأخير للحارس من القمة المقبلة.

وسادت حالة من القلق داخل صفوف القلعة الحمراء، بعدما أثبتت المسحة إصابة الحارس الدولي بعدوى فيروس كورونا، وبالتالي عدم لحاقه بمباراة القمة.

محمد الشناوي

ومن جانبه قال محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي إن محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، سيخضع لمسحة أخرى تأكيدية مساء اليوم، لتحديد الموقف النهائي له من مباراة القمة.

وتابع محمد شوقي:" الشناوي يخضع لمسحة طبية ثالثة غدا من أجل معرفة موقفه النهائي من مباراة القمة امام الزمالك يوم 18 أبريل الجاري بالدوري الممتاز".

وأكمل:" الحارس الدولي سيخضع لمسح طبي بشكل مستمر وفي حالة تحول العينة إلي سلبية سيشارك في لقاء القمة أمام الزمالك لكن حتي الان هو لن يلحق بها بسبب معاناته من أعراض فيروس كورونا".

ويستعد الأهلي لمواجهة النصر، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة النصر بتشكيل مكون من كلًا من:

تشكيل الأهلي لمواجهة النصر

حراسة المرمى علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، محمد شريف.

حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الإسماعيلي بهدفين في الجولة الماضية من الدوري.

ويمتلك المارد الأحمر7 مواجهات مؤجلة، بسبب انشغاله بخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا، والذي تأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد احتلاله المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الأولي.

اقرأ ايضًا| الأهلي لـ"القاهرة 24": الشناوي يخضع لمسحة ثالثة غدا أملاً في اللحاق بالقمة

تابع مواقعنا