الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيان عاجل من هيئة الترفيه عن برنامج رامز عقله طار

بوستر برنامج رامز
فن
بوستر برنامج رامز عقله طار
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:04 م

أصدرت الهيئة العامة للترفيه السعودية، أمس الثلاثاء، بيانا عاجلا، بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز عقله طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويُعرض على قنوات "MBC"، خلال شهر رمضان.

بيان هيئة الترفيه

وذكرت الهيئة فى بيانها، كواليس برنامج رامز عقله طار، أن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، مبينة أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف حسب موقع اخبار 24 السعودي .

وأشارت الهيئة بأن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا، ويقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخص، مشيرة إلى أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صُمم وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

وأوضحت البيان إلى أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية.

تفاصيل حلقة رامز عقله طار الأولى

وحل المطرب أحمد سعد، أمس الثلاثاء، ضيف أولى حلقات برنامج رامز عقله طار، وسخر رامز جلال أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته في أولى حلقات برنامجه، وألمح إلى أن المطرب خضع لعملية تجميل.

أحمد سعد في رامز عقله طار

 ويقدم هذا العام برنامج رامز عقله طار، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ضيوف برنامج “رامز عقله طار”

ويتساءل الكثير من الجمهور حاليا على من هم النجوم الذين سيقعون في فخ مقلب برنامج رامز عقله طار، حيث كشف البرومو بعض هؤلاء النجوم، وهم الفنان أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب، ودينا الشربيني، وملك قورة، وكندة علوش، وريم مصطفى، وآخرون.

 كما سيكون هناك مجموعة من نجوم كرة القدم منهم: محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

تابع مواقعنا