الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. "شيخ الحارة" يظهر مع "العرافة" بسمة وهبة في أقوى استجواب لـ"مايا دياب"

مايا دياب وبسمة وهبة
فن
مايا دياب وبسمة وهبة
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 06:05 م

تنطلق، اليوم الأربعاء، ثاني حلقات البرنامج الرمضاني "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "المحور"، باستضافة الفنانة والمطربة اللبنانية مايا دياب، في الجزء الثاني لها، وذلك في تمام السادسة ونصف مساء.

وتفاجئ الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بظهور شبيه شيخ الحارة الذي كان يظهر في برنامجها الرمضاني "شيخ الحارة"، حيث يواجه مايا دياب بأخطر الأسئلة لأول مرة.

وظهرت اللبنانية مايا دياب في الجزء الأول من حوارها مع بسمة وهبة بـ"العرافة"، حيث كشفت العديد من الأسرار عن أصعب المواقف التي تعرضت لها في حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن تفاصيل جديدة في حياتها.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد "العرافة"، المقرر عرضه بعد الفطار مباشرة على قناة المحور.

وظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

مايا دياب تعترف: شاركت في "لعبة" رامز جلال.. ومعنديش غيرة مع أي أنثى (فيديو)

تابع مواقعنا