السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل حسم برشلونة صفقة أجويرو للموسم المقبل؟

سيرجيو أجويرو
رياضة
سيرجيو أجويرو
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:03 م

تواصل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، مع وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وكيل أجويرو في برشلونة

وتواجد وكيل أعمال أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم داخل جدران نادي برشلونة، وذلك من أجل التفاوض للحصول على خدمات اللاعب خلال الصيف المقبل.

يذكر أن سيرجيو أجويرو قد أعلن عدم تجديده لتعاقده مع نادي مانشستر سيتي، والتي من المقرر أن ينتهي خلال الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لآي فريق خلال الفترة الجارية.

ثورة في برشلونة الصيف المقبل

ويحتاج برشلونة لتدعيم خط هجومه وذلك بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بجانب استغلال علاقته الجيدة بنجم برشلونة ليونيل ميسي، زميله في منتخب الأرجنتين.

وتمسك مسؤولو برشلونة بالخيار الأخير وهو التفاوض مع وكيل أعمال أجويرو، والذي سيقرب وجهات النظر بين الطرفين.

وتقدمت العديد من الأندية الأوروبية بعروض من أجل ضم أوجويرو لصفوف فريقهم، على رأسهم برشلونة ويوفينتوس، الذي من المتوقع أن يستغنى عن نجمه كرستيانو رونالدو من أجل أجويرو.

أجويرو في برشلونة بشرط

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن برشلونة سيحاول التوقيع مع أجويرو، لكنه لن يأتي إلا إذا كانت الظروف الاقتصادية مواتية للغاية بالنسبة لفريق برشلونة، إذا أراد الأرجنتيني اللعب في برشلونة، فسيتعين عليه التقدم وقبول تخفيض الراتب.

يذكر أن أجويرو لن يغلق الباب على الإطلاق للإنضمام إلى نادي إنجليزي آخر في سوق الإنتقالات، وهو يقدر العروض الأخرى المقترحة من غير برشلونة ومنها تشيلسي الذين سيحاولون التوقيع معه.

اقرأ أيضًا: من أجل عيون أجويرو.. يوفنتوس يستعد للإطاحة برونالدو

وسجل سيرجيو أجويرو 3 أهداف مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، في جميع البطولات، نظرا لإن لم يعتمد عليه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة لتأكد رحيل الأرجنتيني عن الفريق هذا الصيف.

وفي الآخير، ستأتي رغبة سيرجيو أجويرو هي القرار الحسم في انضمامه لفريق برشلونة الصيف المقبل، حيث أبدى الأرجنتيني رغبته في مزاملة ليونيل ميسي في برشلونة مثلما يفعل في المنتخب الأرجنتيني.

وسيستغنى مانشستر سيتي عن خدمات المهاجم سيرجيو أجويرو من أجل التعاقد مع مهاجم آخر شاب يجيد اللعب خلال الـ90 دقيقة.

تابع مواقعنا