الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تغار مايا دياب من هيفاء وهبي؟ المطربة ترد وترفض الغناء لها (فيديو)

مايا دياب
فن
مايا دياب
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:27 م

رفضت المطربة اللبنانية مايا دياب الغناء لهيفاء وهبي، مؤكدة أنها لا تغار من هيفاء وهبي، مضيفة: "أنا ضد المقارنة بهيفاء وهبي، ولن أختار الغناء لهيفاء".

كما شاركت مايا في لعبة عروستي مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال استضافتها ببرنامجها "العرافة"، المذاع على قناة "المحور"، وأجابت عن عدد من الأسئلة  أبرزها "أهانها في أعز ما تملك.. وصوته عالي ومخيف.. وكانت تخاف منه عشان قوي ومش بيهمه أي حد.. وقررت الرد حينما شعرت بالإهانة.. وكل المقربين منها نصحوها بعدم الرد".

 

وشنت مايا دياب هجومًا حادًا على فضل شاكر، قائلة إنه انحرف وذهب لطريق مغاير للطبيعة والبشر والتواجد على الأرض، وذهب في طريق خاطئ ومذل وبشع، معقبة: "فضل شاكر قاتل".

وأضافت أن فضل شاكر كان يضرب به المثل في إحساسه، ولو كانت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام.

وواصلت: "فضل شاكر لم يقتل أحدًا من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة لأنه أضر بناس كثيرة.. فضل اليوم لا شيء.. وأعتقد أنه نادم اليوم.. لكنه انتهى ولا ينفعه الندم".

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

تابع مواقعنا