السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي مهددة بالطلاق وأول ظهور لسيد رجب.. أحداث الحلقة الثانية من "لعبة نيوتن"

أبطال لعبة نيوتن
فن
أبطال لعبة نيوتن
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:22 م

عرضت قناة "DMC" اليوم الأربعاء، الحلقة الثانية من مسلسل “لعبة نيوتن”، من إنتاج شركة “ميديا هب سعدي -جوهر"، وبطولة الفنانة منى زكي، وإخراج تامر محسن.

 

وفي ذلك التقرير يستعرض “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن":

-حدوث خلاف  بين هنا -منى زكي- و زوجها حازم "-محمد ممدوح-، بسبب رفضها عودتها إلى مصر، حيث طالبها بالعودة لأنه لم يتمكن من السفر إليها.
 

-وفي مكالمة هاتفية بين حازم وهنا، يهددها بالطلاق حال عدم عودتها إلى مصر خلال أيام، إلا أنها تصمم على البقاء من أاجل تحقيق حلمها بالولادة في الولايات المتحدة الامريكية ، لكي يحصل على الجنسية الأمريكية.

محمد ممدوح

-هدد حازم زوجته هن، أنه سوف يطلقها إذا لم تتراجع عن موقفها، وتعودإلى مصر، وأنه آيضا أوقف الفيزا الخاصة بها، وخلال هذه المكالمة علمت والدة هنا حقيقة سفر ابنتها الى أمريكا وشعرت بالصدمة.

منى زكي

-ومنذ توقف فيزا هنا في أمريكا، بدأت تظهر عليها علامات التوتر والقلق، خاصة بعد توقف الفيزا وإنها أصبحت متواجدة على الأراضي الأمريكية بطريقة غير شرعية.


-وحاولت "هنا" الوصول إلى صديقتها سلمى -ناردين فرج- في ولاية كالفورنيا عن طريق خدمة "أوبر"، وعندما تلتقي هنا بصديقتها تنصحها بضرورة العودة إلى زوجها، وتلحق بموعد طائرتها وتقتنع هنا بالأمر وتقرر العودة، ولكنها لم تتمكن من اللحاق بموعد الطائرة التي حجزها لها حازم من مصر.

منى زكي وناردين فرج

- ظهر الفنان سيد رجب لأول مرة في الحلقة الثانية، بعدما قام بشراء الأرض التي يقوم حازم باستئجار قطعة منها، من أجل مشروع النحل الخاص به، وظهرا وهما يتفاوضان من أجل استمرار الوضع القديم ، وأن لا يرحل حازم عن الأرض.

سيد رجب

أبطال مسلسل لعبة نيوتن


ومسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا