الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج مسلسل "كله بالحب" يعتذر لأحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش

مسلسل كله بالحب
فن
مسلسل "كله بالحب"
الخميس 15/أبريل/2021 - 12:32 ص

بعد إعلان العديد من نجوم مسلسل "كله بالحب" غضبهم من الطريقة التي ظهر بها تتر العمل، وظهور اسم الفنانة زينة 4 مرات في بداية العمل، حرصت شركة الإنتاج "سكرمو ميديا" على الاعتذار لنجوم العمل أحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش ونور قدري، على الأخطاء التي تم وصفها بأنها غير مقصودة في تترات الحلقات الأولى.

 

وقالت الشركة في بيان إعلامي: تتقدم "سكرمو ميديا" للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل، وعلى رأسهم أحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش ونور قدري، وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

 

وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل، وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدراك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل، بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.

اعتذار الشركة المنتجة لأبطال مسلسل “كله بالحب”

وأعاد مصطفى درويش نشر اعتذار شركة الإنتاج عبر حسابه بموقع فيسبوك وكتب تعليقا عليه: أنا على حق وكلنا على حق، وفي الحق لا تخشى أحد غير الله.

 

اقرأ أيضا: صادق الصباح لـ"القاهرة 24" عن عدم إهداء "ملوك الجدعنة" لروح يوسف شعبان: "انقطع بالتتر"

 

وكان الفنان أحمد السعدني أعلن في وقت سابق انسحابه بشكل رسمي من مسلسل “كله بالحب”، بعد عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وأعلن بعده مصطفى درويش انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية علي الشركة المنتجة لإخلالها بشروط  التعاقد".

 

وظهر في تتر المسلسل تكرار اسم زينة أربع مرات، مرة في بداية التتر ومرة بجانب السعدني، ومرة أخرى بجانب اسم صابرين، ومرة آخرى أثناء التتر.

 

ومسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، إنتاج “سكر موميديا” لإسلام مرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان، إخراج عصام عبد الحميد، مكياج علاء التونسي، وستايلست ياسمين رضا، ديكور محمد مصطفى، تأليف أحمد الشخيبى، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي.

 

تابع مواقعنا