الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا عبد العزيز تلجأ للدجالين لتتزوج من حبيب شقيقتها في الحلقة الثالثة من "المداح"

دنيا عبد العزيز ونسرين
فن
دنيا عبد العزيز ونسرين طافش
الخميس 15/أبريل/2021 - 02:39 م

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح"، كثيرًا من الأحداث، فبدأت بمشهد مشاجرة بين "عز" وشقيقته، وأيضًا مشهد للفنانة دينا عبد العزيز تحاول أن تلجأ للدجالين لتبعد شقيقتها "رحاب" عن حبيبها "صابر المداح"، التي تعشقه وترغب في الزواج منه.

وحاول الفنان أحمد بدير "الشيخ غانم" أن يأخذ رأي نجله "حسن" عن قبوله لبيع الأرض وتقسيمها بين أبنائه الثلاثة وأن يرث "صابر" معهم، فيخبره الأخير بموافقته، ويدعو الشيخ له.

وظهر الفنان حمادة هلال من داخل إحدى الموالد مع والده وهو يمدح الرسول، وأثناء المولد يرى في ذهنه خاطرة بدخول الشرطة لمنزلهم ويجدوا حقيبة بها مخدرات ويحاصرون شقيقه "حسين"، وعلى الفور يأخذ والده ويترك المولد وهو ما يتعجب منه الصحفي “عمرو” حول كيف علم المداح بدخول الحكومة منزلهم.

محمد عز يطلب الزواج من رحاب

ومن ناحية أخرى طلب الفنان محمد عز من "الشيخ سلام" أن يتزوج ابنته "رحاب"، التي تجسد شخصيتها الفنانة نسرين طافش بسبب تعلق قلبها بصابر المداح.

دنيا عبد العزيز تلجأ للدجاليين للتتزوج من حبيب شقيقتها "رحاب"

لجأت الفنانة دنيا عبد العزيز للدجالين لتبعد “رحاب” عن حبيبها “صابر”، وتعطي للدجال خصلة من شعر شقيقتها كي يفعل لها عملًا، يبعدها عن المداح.

هادي يهدد عز 

ويذهب "هادي" من "عز" أن يعترف بأن الحقيبة التي بها المخدرات ملكه، وعندما يرفض عز هذا الطلب ويتبرأ من حقيقة امتلاكه لهذه الحقيبة، يهدده الأخير بأنه سيقول الحقيقة أمام الشرطة، ولن يترك شقيقه يحاسب على شيء لم يرتكبه.

وفي مشهد آخر يذهب أحد الدجالين لصابر المداح ويطلب منه أن يبتعد عن هذه المهنة "أبعد عن الكار دا أحسنلك ياصبر"، ويهدده في حالة عدم ابتعاده عنهم سيؤذيه، وهو ما يرفضه صابر ويحاول أن يوضح له أنه ليس له علاقة بالدجل ولا هذه الخرافات فهو كل ما يلجأ له هو قراءة القرآن فقط. 

نهاية الحلقة الثالثة من "المداح"

وتنتهي الحلقة بمشهد بين الحاج "غانم" والشيخ "سلام"، حيث يذهب سلام إلى غانم ويتهمه بأنه هو من دبر الجريمة لنجله ويطالبه بأن يخرجه من هذا المأزق وفي حالة عدم تنفيذ طلبه سيجد منه مالم يتوقعه قائلًا: "هوريك الوش التاني".

أبطال مسلسل “المداح”

ومسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك به عدد كبير من النجوم منهم الفنان خالد سرحان، أحمد بدير، حنان سليمان، نسرين طافش، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، بسمة ماهر، محمد عز، جمال عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

تابع مواقعنا