السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021

أحمد مكي وكريم عبد
فن
أحمد مكي وكريم عبد العزيز
الخميس 15/أبريل/2021 - 04:50 م

ينتظر جمهور وعشاق الدراما المصرية، موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2، والذي يحظى بمتابعة كبيرة من الحلقة الأولى، حيث يعد امتدادًا لمسلسل الاختيار الذي عُرض في رمضان الماضي وتناول قصة الشهيد أحمد المنسي.

ويقدم “القاهرة 24”، للقراء والمتابعين، موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2، والقنوات الناقلة للحلقة، وأبرز تفاصيل وأحداث الحلقة الثانية التي تم عرضها أمس الأربعاء.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2

وينتظر عدد كبير من الجمهور عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “الاختيار2"، لمعرفة كل ماهو جديد في الأحداث، وكيفية عرض الأحداث التي كانت في سنة 2013 حتى 2020.

عُرِضَت أمس الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، والذي ينافس به في الماراثون الرمضاني 2021.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

ويذاع مسلسل "الاختيار 2" عبر شاشة قناة "on e"، في الساعة التاسعة ونصف، ويعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، والثالثة والنصف مساًء على “ON E”.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2

واستطاع هاني سرحان أن يجمع ثلاث مشاهد في وقتِ واحد في الحلقة الثانية من "الاختيار 2"، منهم مشهد إبطال المتفجرات، ومشهد الهجوم على معسكر الضابط يوسف، ومشهد الهجوم على كمين للقوات المسلحة بسيناء.

وانتهت جميع الأحداث بانتصار القوات المسلحة والداخلية على كل الأصعدة، والنجاح في التصدي للإرهاب والتكفيريين.

وكانت عرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2”، مترجمة إلى الإنجليزية، وتعد تلك هي المرة الأولى التي ينفذ فيها ذلك الشئ.

ويتناول العمل أحداث رابعة العدوية والاتحادية عام 2013، وما حدث في تلك الفترة من سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، وبعض الأحداث التي شاهدناها في هذه الفترة.

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2

وبدأ في الحلقة الأولى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ألقاه يوم 3 يوليو من عام 2013، الذي أفاد بعزل الرئيس محمد مرسي، وتعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت.

وسبق أوضح هاني سرحان، إنه اعتمد على الملفات الحقيقة والمحاضر الواقعية، واستغرق ما يقرب من 3 أشهر قبل بدء كتابة الحلقات الخاصة بالعمل، وأشار أن اختياره لأبطال المسلسل جاء بعد انتهائه من الكتابة. 

يسرد العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن، الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

ويشارك في مسلسل “الاختيار 2” عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز، إياد نصار، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، والعمل تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا