الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أزمة مصطفى قمر وبرنامج "خمس نجوم".. والمطرب يعلق: مهزلة

برنامج خمس نجوم
فن
برنامج خمس نجوم
الخميس 15/أبريل/2021 - 07:11 م

اشتعلت أزمة في الساعات الماضية بين مصطفى قمر والجهة المنتجة لبرنامجه "خمس نجوم" الذي يعرض حاليا على قناة MBC مصر.

وانتابت مصطفى قمر حالة شديدة من الغضب بعدما شاهد الدعاية لبرنامجه "خمس نجوم" وقال مصطفى قمر في فيديو نشره عبر انستجرام: لم تعجبني الدعاية الخاصة بالبرنامج، سواء اللافتات في الشوارع أو التريلر أوالبرومو "كل حاجة لا تعجبني.. خذلوني المنتجون".

أزمة مصطفى في برنامج خمس نجوم

وأضاف المطرب: كنت أعتقد أنهم سيلتزمون معي، وباسمي وتاريخي، ولكن ذلك لم يحدث، ولجأت إلى الحل القانوني وسيقوم المحامي الخاص بس ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أزمة مصطفى في برنامج خمس نجوم

مصطفى قمر يقاضي الشركة المنتجة لـ "خمس نجوم"

وكتب مصطفى قمر تعليقا على هذه الأزمة: إلى منتجي برنامج "فايڤ ستارز" تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق علي تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ.

اقرأ أيضا: حمو بيكا والراقصة لوردينا ضحيتا رامز جلال اليوم

وفي تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" قال المحامي ياسر إن الشركة المنتجة خالفت شروط التعاقد فيما يتعلق بالدعاية، وسيتم المطالبة بوقف البرنامج، بالإضافة إلى التعويض المادي.

مصطفى قمر

جمهور مصطفى قمر يعترض على إعلانات "خمس نجوم"

اللافت للنظر أن جمهور مصطفي قمر سبق أن عبروا عن غضبهم الشديد بسبب طرح البوسترات الدعائية لبرنامج "خمس نجوم"، حيث ظهر فيه كل من غادة عادل، ونور اللبنانية، ومحمد الشرنوبي، وكريم فهمي، ومصطفي قمر لا يتصدر المقدمة في البوستر، مما جعل جمهوره غير راضٍ عنه.

 

وعلق جمهور مصطفى قمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و"انستجرام" بهاشتاج “لا لبوستر البرنامج المنتشر مصطفي قمر نجم كبير تاريخ كبير”.

وتشهد حلقات برنامج "خمس نجوم" استضافة عدد كبير من الفنانين، منهم النجمة التونسية درة والفنانة نوال الزغبي وصابر الرباعى ووائل جسار وهيفاء وهبي وأحمد فهمى وأحمد فهمى وعبد الفتاح الجرينى وحسن شاكوش وحمو بيكا وزينة وريهام عبد الغفور وعدد كبير من النجوم المشاركين في الحلقات.

وفي الحلقات الماضية وقع محمود كهربا وهيفاء وهبي وصابر الرباعي ضحايا لمقلب برنامج "خمس نجوم".

 

تابع مواقعنا