الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. الشركة الفرنسية تقرر الإبقاء على العمالة الحالية بالخط الثالث لمترو الأنفاق لمدة 15 عاما (خاص)

الخط الثالث لمترو
تقارير وتحقيقات
الخط الثالث لمترو الأنفاق
الخميس 15/أبريل/2021 - 08:17 م

علمت "القاهرة 24" من مصادرها الخاصة داخل الخط الثالث لمترو الأنفاق، أن الشركة الفرنسية "RATP" قررت الإبقاء على العاملة داخل الخط الثالث لمترو الأنفاق، وذلك على خلفية نشر القاهرة 24 تقريرًا بعنوان "مساومة ومصير مجهول.. هل تتخلى الشركة الفرنسية عن عمال الخط الثالث لمترو الأنفاق؟".

وأضاف مصدر بالخط الثالث لمترو الأنفاق خلال تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24"، أن المهندس إيهاب فهيم مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الثالث أبلغ العمال قرار الشركة بالاستمرار بالعمل داخل الخط الثالث لمترو الأنفاق، وتحت إداراة تشغيل الشركة الفرنسية "RATP"، مشيرًا الى أن الشركة ستقوم بتعيين أفراد جديدين للعمل وذلك خلال التوسعات الجديدة وافتتاح المراحل المستقبلية قيد التنفيذ.

وفى وقت سابق أصابت حالة من القلق والحيرة عمال الخط الثالث لمترو الأنفاق “العتبة - عدلي منصور” عقب الإعلان عن موعد استلام الشركة الفرنسية "RATP" مهام إدارة وتشغيل الخط بشكل كامل واستلام المراحل الجديدة التى سيتم افتتاحها من قبل الهيئة القومية للأنفاق بعد توقيع عقد الإدارة بقيمة 1.138 مليار يورو لمدة 15 عاما للتخفيف عن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، التي تقوم حاليا بتشغيل كل من الخط الأول والثاني.


 

تابع مواقعنا