السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير: "لو معايا 5 مليون هبطل غُنا.. وأحمد السبكي يصرف على منطقة"

سعد الصغير
فن
سعد الصغير
الخميس 15/أبريل/2021 - 08:37 م

أكد الفنان سعد الصغير، أن مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، حال مشاركتهما في السينما سيحققان نجاحات نظرا لشعبيتهما الكبيرة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال، مقابل نجوم المهرجانات الحاليين، قائلا: "حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا ممعيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا 5 مليون هبطل".

وأضاف سعد الصغير، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه حال امتلاكه 5 ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء، مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحًا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: "أنا كنت بأخذ في الأفلام فلوس.. وأجري كان مليونا و20 ألفا".

وكشف الفنان سعد الصغير، أن المنتج أحمد السبكي يقدم له الدعم دائمًا، وصرف على أسرته خلال أزمة صحية تعرض لها، قائلا: "أحمد السبكي ده أبويا ويصرف على منطقة".

سعد الصغير مع شيخ الحارة

وأشار سعد الصغير إلى أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غنائه فى الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبا للمشاركة في الأفراح، قائلا: "بأغني فى أفراح تصل لـ4 أفراح في الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد في الأفراح".

وعن اختفائه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: "أنا أعاتب على أحمد السبكي لأنه مؤثر معي في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم احنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجح.

تابع مواقعنا