الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير: "مدحت العدل مكانش حد يعرفه غير لما اتكلم على الزمالك"

سعد الصغير
فن
سعد الصغير
الخميس 15/أبريل/2021 - 09:22 م

كشف الفنان سعد الصغير، تعرضه لحادث اعتداء، خلال إحيائه أحد الأفراح من قبل عائلة زملكاوية، قائلًا: "أبو العريس ضربني عشان بغني أبو تريكة، وجري ورايا في الشارع، وكان الفرح عقب فوز الأهلي على الزمالك".

وأضاف سعد الصغير، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  أنه تعرض للضرب من قبل رجل عربي في أحد الأفراح، معقبًا: "ضربني بالبونية في ملهى ليلي، وجابلي البوليس وقال إني ضربته"، مشيرًا إلى أن الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم هو من أخرجه من القسم.

واعتبر سعد الصغير، المنتج مدحت العدل "عدوا" له ودائم الهجوم عليه، لأنه زملكاوي بينما هو أهلاوي، مطالبا مدحت العدل بالابتعاد عن جماهير الأهلي وأن يتدخل لمساندة الزمالك خلال الأزمة الحالية التي يتعرض لها النادي، قائلًا: “وريني زملكاويتك واتبرع حتى لو بـ10 آلاف، ومدحت العدل مكانش حد عارفه، غير لما اتكلم على الزمالك، وبدل ما تبيع تيشيرت روح اتبرع”.

https://youtu.be/iMFm4-gu21w

سعد الصغير مع شيخ الحارة والجريئة

وأشار سعد الصغير إلى أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غنائه فى الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبا للمشاركة في الأفراح، قائلا: "بأغني فى أفراح تصل لـ4 أفراح في الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد في الأفراح".

وعن اختفائه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: "أنا أعاتب على أحمد السبكي لأنه مؤثر معي في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم احنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجح.

تابع مواقعنا