الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 مكاسب للزمالك بعد الفوز على حرس الحدود بكأس مصر

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 15/أبريل/2021 - 09:57 م

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عدة مكاسب بعد الفوز على نظيره حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وحقق الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق عدة مكاسب من تلك المباراة أهمها :-

عودة المصابين
شهد لقاء حرس الحدود مشاركة محمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز للمرة الأولى بعد غياب استمر لفترة كبيرة، حيث تعرض الأول  للإصابة في الترقوة والتي أدت لغيابه مدة زادت عن الستة أشهر، بينما تعرض زيزو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي تسبب في غيابه عن تشكيل الفريق لمدة وصلت إلى 18 شهرا.

تجربة الناشئين
شهدت مواجهة الحرس مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب الذي لعب بشكل أساسي في تشكيلة كارتيرون أمام حرس الحدود، وحل المهاجم الشاب حسام أشرف بديلا في الشوط الثاني، لتكون المباراة بمثابة الفرصة الجيدة للجهاز الفني من أجل مشاهدة عدد من المواهب الشابة.

راحة الأساسيين
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون على منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة من خوض اللقاء بعد الضغط الكبير في المباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث غاب الثنائٔي محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش، بجانب الثلاثي طارق حامد، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي الذين غابوا بسبب الإيقاف في ظل حصولهم على الإنذار الثالث.

مشاركة البدلاء
كانت مواجهة أمس أمام حرس الحدود بمثابة الفرصة المناسبة للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، حيث شارك عدد كبير من اللاعبين البدلاء في المباراة وقدموا أداء طيبا، مثل محمد أبو جبل والمثلوثي وإسلام جابر، وسيف الدين الجزيزي.

فوز جديد
نجح الفريق في تحقيق الفوز الثالث على التوالي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فاز الأبيض على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين، ثم على تونجيت السنغالي بأربعة أهداف لهدف، ثم على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بتحفيز اللاعبين

تابع مواقعنا