السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قبض الرقابة الإدارية على رئيس المدينة السابق.. محافظ الغربية يعيّن رئيسًا جديدًا للمحلة

حمدي صديق - رئيس
محافظات
حمدي صديق - رئيس مدينة المحلة
الخميس 15/أبريل/2021 - 10:25 م

قرر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تعيين حمدي صديق، رئيسا لمركز ومدينة المحلة الكبرى، خلفا للواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى السابق الذي تم القبض عليه من جهاز الرقابة الإدارية بطنطا. 

حمدي صديق تقلد العديد من الوظائف بالمحلة منها رئيس لعديد من الوحدات المحلية ثم شغل منصب نائبا لرئيس المدينة لمدة أربع سنوات قبل أن يتم صدور قرار مركز ومدينة المحلة الكبرى.

 

وفي نفس السياق، كشف مصدر أمني بمحافظة الغربية أن ضباط الرقابة الإدارية بطنطا توجهوا في حملة مكبرة إلى مكتب حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، حيث تم طلبه للمثول إلى التحقيق بمقر الرقابة الإدارية بطنطا.

وأضاف المصدر أن رئيس مركز ومدينة المحلة يمثل حاليا للتحقيق والإدلاء بأقواله بسبب الإخلال بواجبات وظيفته حيال مخالفات مالية وإدارية استغل سلطات وظيفته فيها.

وأكد المصدر أن مصر تشهد حاليا نقلة نوعية كبيرة في مجال مواجهة الفساد ومكافحة جرائمه، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهاته بضرورة التصدي للفساد ومحاربته بكل أشكاله، وذلك لما له من تأثيرات سلبية في الاقتصاد المصري والاستثمار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة.

تابع مواقعنا