الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهامات للفنان رامز جلال بالتحرش بالراقصة لوردينا في "رامز عقله طار"

حلقة لوردينا وحمو
فن
حلقة لوردينا وحمو بيكا في "رامز عقله طار"
الجمعة 16/أبريل/2021 - 01:19 م

ضجة كبيرة أثارتها حلقة  رامز عقله طار التي وقعت فيها الراقصة البرازيلية لوردينا ضحية للمقلب مع مغني المهرجانات حمو بيكا، وعرضتها قناة mbc مصر يوم الخميس 15 أبريل.

واجه رامز جلال بعد الحلقة اتهامات بالتحرش بالراقصة لوردينا، وأعلن المحامي نبيه الوحش أنه سيتقدم بشكوى ضد برنامج "رامز عقله طار"، لأنه يخالف الثوابت الدينية والأخلاقية للمجتمع.

وقال الوحش في تصريحات لـ“القاهرة 24” إن العقوبة المتوقعة لرامز جلال في الشكوى المقدمة ضده بالتحرش بالراقصة لورديانا في الحلقة الثالثة للبرنامج الخاصة به تصل إلى السجن 3 سنوات.

كما انتقد الوحش الملابس والاستايل الخاص بـ"رامز جلال" في البرنامج وقال إنه تقليد للمجتمع الغربي والعدو الصهيوني، خاصة في قصة شعره التي تشبه قصات شعر الجنود الإسرائيليين.

 

 

فيما قال المحامي بالنقض طارق العوضي إن ما فعله الفنان رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه "رامز عقله طار" من خلال استضافته لمغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا يعد تحرشا.

وصرح العوضي لـ"القاهرة 24" بأن رامز جلال بتلك الأفعال، التي يقوم بتقليدها عدد كبير من المشاهدين يعد تحرشا، وانتقد ألفاظه عندما قال بعد ضربه للراقصة لوردينا: أفضل ضربة في حياتي، حيث ضربها في أماكن حساسة في جسدها، أمام المشاهدين.

 

اقرأ أيضا: تعرف على كلمات تتر برنامج "رامز عقله طار" (فيديو)

 

وتابع العوضي: “وجب على البرنامج أن ينوه بأن تلك الفكرة أو اللعب مجرد واقعة في الخيال وليست لها علاقة بالواقع”.

 

تفاصيل مقلب رامز جلال في لوردينا

 

وخلال المقلب المدبر للنجمين، يقوم رامز جلال بالتصويب على ضحايا برنامجه من خلفهم دون أن يرونه أثناء تأديتهم إحدى الألعاب في مدينة الملاهي، وقبل توجيه رامز مسدس الألعاب تجاه جسد لوردينا قال تعليقًا على ذلك: "دي أفضل ضربة في حياتي".

 

رامز جلال يسخر من حمو بيكا

 

وشهدت حلقة حمو بيكا ولوردينا مع رامز جلال الكثير من المواقف الطريفة، إذ سخر مقدم البرنامج من تصريح مغني المهرجانات بأنه لا يستطيع السير بحريته في الشارع، لتدافع الجمهور عليه، وعلق على ذلك التصريح في برنامج "رامز عقله طار" قائلا: "ده عمرو دياب مقالهاش".

ورغم صراخ حمو بيكا والراقصة لورديانا أثناء المقلب، وحالة التوتر التي كانا فيها، إلا أنه بعدما عرفا أنهما وقعا ضحية لرامز جلال، أصبحت الأمور أكثر هدوءًا، وضحك الاثنان على المقلب.

وفي نهاية حلقة حمو بيكا مع رامز جلال قال "بيكا" لرامز جلال: "المقلب جامد"، بينما دخلت لورديانا في وصلة رقص.

 

تابع مواقعنا