الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لعرض جالطة سراي لضم قفشة من الأهلي

محمد مجدي قفشه
رياضة
محمد مجدي قفشه
الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:32 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة بشأن اهتمام نادي جالطة سراي التركي بضم محمد مجدي قفشة لاعب فريق الأهلي، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية.

ويحاول العملاق التركي من أجل تدعيم الخط الأمامي، وتجديد ثقته في اللاعبين المصريين بعد تألق مصطفى محمد بقميص الفريق منذ انضمامه إليهم في انتقالات يناير الماضية.

قفشة يدخل دائرة اهتمام جالطة سراي

وأفادت صحيفة "الصباح" التركية، أن صانع ألعاب النادي الأهلي على رادار جالطة سراي، وخاصة أنهم قاموا بفسخ التعاقد مع يونس بلهنده لاعب الفريق.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي جالطة سراي مهتمون بضم قفشة منذ متابعتهم لمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك بالدوري المصري قبل الحصول على توقيعه منذ أشهر قليلة.

موقف موسيماني من التفريط في قفشة

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عدم رغبته في رحيل قفشة والاستغناء عنه، مشددا على تواجد اللاعب في صفوف الفريق باعتباره أحد العناصر الأساسية للمارد الأحمر.

وشدد الجنوب إفريقي في حديثه رفقة مسئولي الأهلي على ضرورة تعديل عقد أفشة مع النادي الأحمر من أجل الحفاظ على خدماته أمام العروض المقدمة إليه.

وارتفعت أسهم قفشة لدى الأهلي وجماهير القلعة الحمراء بعد الهدف الذي أحرزه اللاعب في الوقت القاتل من مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية، والتي توج الأهلي بلقبها للمرة التاسعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي الأبيض بهدفين مقابل هدف.

أرقام قفشة مع الأهلي هذا الموسم

شارك قفشة بقميص النادي الأهلي هذا الموسم في 16 مباراة بكافة المسابقات، وسجل 3 أهداف، وصنع 7 آخرين.

ترتيب جالطة سراي في الدوري التركي

ويحتل فريق جالطة سراي المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الظوري التركي الممتاز "سوبر ليج"، وذلك برصيد 62 نقطة.

الأهلي يستعد لمباراة القمة

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي من أجل مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، المؤجلة من الأسابيع الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة القمة بحكام مصريين كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في الأيام القليلة الماضية.

الأهلي يدخل اليوم معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقمة أمام الزمالك

تابع مواقعنا