رئيس التحرير
محمود المملوك

خروج خالد النبوي من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

خالد النبوي
خالد النبوي

خرج الفنان خالد النبوي من المستشفى بعد أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

 

وكتبت منى المغربي زوجة خالد النبوي عبر حسابها بموقع فيس بوك: الحمد لله خالد خرج من المستشفى، فيما قال الممثل مراد مكرم إن خالد النبوي عاد إلى منزله.

خروج خالد النبوي من المستشفى
مراد مكرم يعلن عودة خالد النبوي لمنزله

 

وكان خالد النبوي أصيب بفيروس كورونا مؤخرًا، وتم نقله إلى أحد المستشفيات ودخل غرفة العناية المركزة، وشعر جمهوره بالقلق عليه.

 

وعقب خروجه من العناية المركز حرص النبوي على طمأنه جمهوره على حالته الصحية، وكتب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مساء النور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه و أتمنى الشفاء العاجل لكل الناس.. كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كله.

 

إشادات بخالد النبوي وفيلم "مصر الحضارة"

 

ونال الفنان خالد النبوي منذ حوالي أسبوعين إشادات كثيرة بعد ظهوره في فيلم تسجيلي بعنوان “مصر الحضارة”، الذي عرض أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قاعة الاحتفالات، بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

 

وظهر النبوي في الفيلم التسجيلي، من داخل عدة أماكن أثرية مختلفة، ومقابلة أستاذة التاريخ والحضارة المصرية، ومحاورتهم عن تاريخ هذه الأماكن، ولعل أبرز الأماكن المستعرضة بداخل الفيلم، كان هرم زوسر، والمعبد اليهودي بالإسكندرية بعد ترميمه، ومعبد هابو، والمتحف المصري بميدان التحرير، وختاماً بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

 

عاجل