الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: أجويرو غير متاح وتوخيل يتمتع بخبرة كبيرة

 بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:58 م

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على جاهزية جميع اللاعبين، لمواجهة تشيلسي المقبلة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي: "لا يتعلق الأمر بما كنا نؤمن به في الماضي، اللعبة تدور حول ما يظهره اللاعبون على العشب، يجب أن يظهر لاعب كرة القدم كل يوم قدراته، يتحدث الصحفيون كثيرًا عن الماضي والمستقبل، لكن الأمر يتعلق بما يتعين علينا القيام به اليوم".

وأردف: "إنها الطريقة الوحيدة للفوز بكل الحاضر وبكل المستقبل، مع فودين في هذه الحالة، كل شيء نحصل منه الآن هو على العشب، عليك أن تفعل شيئا للفوز في كل مباراة للبقاء في الفريق".

وتابع بخصوص مشاركة فودين وسترلينج معًا: "إذا كنت تعرف طريقة العمل في هذا الفريق فستكون الإجابة واضحة، بالتأكيد يمكنهم ذلك وقد لعبوا سويًا في العديد من المرات، ودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز، ورحيم يمكنه اللعب في 3 مراكز.. الأمر يعتمد عليهما".

وواصل عن مشاركة أجويرو: "لا ليس بعد.. أجويرو غير متاح، بقية الفريق بخير، البعض متعب ولكن في مزاج جيد، الكل بخير".

وأضاف عن توخيل مدرب تشيلسي: "الطريقة التي يريد أن يلعب بها كرة القدم سريعة جدا، من الصعب تولي تدريب فريق في وسط الموسم، لكنه يتمتع بخبرة كبيرة كونه كان مع نادٍ كبير مثل باريس سان جيرمان والآن تشيلسي، كنت أعرف منذ البداية أنه سوف يقوم بعمل جيد".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين غدًا السبت، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي.

جوارديولا يحقق رقمًا سلبيًا لأول مرة في مسيرته

تابع مواقعنا