الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لورديانا ترد على تعليقات وضرب رامز جلال (صور)

لورديانا
فن
لورديانا
الجمعة 16/أبريل/2021 - 04:06 م

ردت الراقصة البرازيلية لورديانا على تعليقات رامز جلال عليها، في برنامجه "رامز عقله طار"، وما فعله معها حينما مازحها بضربها بمسدس ألعاب من الخلف.

 

وبطريقة طريفة أعادت لورديانا نشر العديد من الصور الساخرة "كوميكس" حول حلقتها مع رامز جلال في "رامز عقله طار"، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام.

 

لورديانا ترد على تعليقات وضرب رامز جلال
لورديانا ترد على تعليقات وضرب رامز جلال
لورديانا ترد على تعليقات وضرب رامز جلال
لورديانا ترد على تعليقات وضرب رامز جلال

 

كما نشرت لورديانا صورًا من الحلقة بعد وقوعها ضحية لملقب رامز جلال، وسقوطها في حمام السباحة.

 

وخلال المقلب المدبر للنجمين، يقوم رامز جلال بالتصويب على ضحايا برنامجه من خلفهم دون أن يروه أثناء تأديتهم إحدى الألعاب في مدينة الملاهي، وقبل توجيه رامز مسدس الألعاب تجاه جسد لوردينا قال تعليقًا على ذلك: "دي أفضل ضربة في حياتي".

وشهدت حلقة حمو بيكا ولوردينا مع رامز جلال الكثير من المواقف الطريفة، إذ سخر مقدم البرنامج من تصريح مغني المهرجانات بأنه لا يستطيع السير بحريته في الشارع، لتدافع الجمهور عليه، وعلق على ذلك التصريح في برنامج "رامز عقله طار" قائلا: "ده عمرو دياب مقالهاش".

 

 وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية أصدرت بيانًا حول برنامج "رامز عقله طار"، وذكرت الهيئة في بيانها، كواليس البرنامج وأن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، مبينة أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف.

 

تابع مواقعنا