الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أحداث حلقة حمو بيكا مع رامز جلال وسقوطه في الفخ بواسطة لورديانا (فيديو)

أحداث حلقة حمو بيكا
فن
أحداث حلقة حمو بيكا مع رامز جلال
الخميس 15/أبريل/2021 - 10:17 م

لا يكتفي رامز جلال أحيانا بضحية واحدة للإيقاع به في برامج مقالبه، وهو ما حدث في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار"، إذ استضاف خلال الحلقة مغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، وعقب انتهاء الحلقة تزايدت عمليات البحث للتعرف على أحداث حلقة حمو بيكا مع رامز جلال .

وسخر رامز جلال من تصريح مغني المهرجانات حمو بيكا بأنه لا يستطيع السير بحريته في الشارع، لتدافع الجمهور عليه، وعلق على ذلك التصريح في برنامج "رامز عقله طار" قائلا: "ده عمرو دياب مقالهاش".

 

أحداث حلقة حمو بيكا مع رامز جلال

وخلال المقلب المدبر للنجمين، يقوم رامز جلال بالتصويب على ضحايا برنامجه من خلفهم دون أن يرونه أثناء تأديتهم إحدى الألعاب في مدينة الملاهي. وقال رامز جلال تعليقا على ذلك: "دي أفضل ضربة في حياتي".

تحرش رامز جلال بالراقصة لورديانا

قال المحامي بالنقض طارق العوضي إن ما فعله الفنان رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه "رامز عقله طار" من خلال استضافته لمغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا يعد تحرشا.

اقرأ أيضا: موبايل مكي وياسر جلال وطلاء أظافر غادة عبدالرازق.. أخطاء مسلسلات رمضان 2021 تثير سخرية المشاهدين

وأوضح العوضي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفنان رامز جلال بتلك الأفعال، التي يقوم بتقليدها عدد كبير من المشاهدين يعد تحرشا، وألفاظه عندما قال أفضل ضربة في حياتي، حيث ضربها في أماكن حساسة في جسدها، أمام المشاهدين.

وتابع العوضي: “وجب على البرنامج أن ينوه بأن تلك الفكرة_ التي شهدتها أحداث حلقة حمو بيكا مع رامز جلال_ أو اللعب مجرد واقعة في الخيال وليست لها علاقة بالواقع”.

انهيار حمو بيكا ولورديانا

وانتابت حالة من انهيار الاعصاب والصراخ الشديد مغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا، أثناء ركوبهما Hop drop أو الكبسولة في برنامج "رامز عقله طار".

وجاء رد فعل حمو بيكا والراقصة لورديانا هادئا بعدما علما بأنهما تعرضا لمقلب رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار" التي عرضت اليوم على قناة mbc مصر.

وكشف حمو بيكا عن سعر الإكسسوارات التي يرتديها، وهي عبارة عن سلاسل وخواتم، وذلك بعد وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال، وقال إن سعر الاكسسوارات التي يرتديها نحو 100 ألف جنيه، وذلك ردا على سؤال رامز جلال له، وعبر الأخير عن استغرابه من سعر هذه الاكسسوارات وقال له: دي لورديانا مش لابسة دهب بالسعر ده.

وفي نهاية حلقة حمو بيكا مع رامز جلال قال "بيكا" لرامز جلال: "المقلب جامد"، بينما دخلت لورديانا في وصلة رقص,

تفاصيل برنامج رامز عقله طار

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية أصدرت بيانا حول برنامج رامز عقله طار، وذكرت الهيئة فى بيانها، كواليس البرنامج وأن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، مبينة أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف.

تابع مواقعنا