الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظف بمستشفى في سوهاج يحذر من كورونا: مفيش أماكن عزل ولا عنايات مركزة

كورونا _أرشيفية
محافظات
كورونا _أرشيفية
الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:16 م

حذر موظف في أحد مستشفيات العزل بسوهاج من ارتفاع إصابات فيروس كورونا في المحافظة خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال عبر صفتحة الرسمية “فيس بوك”: "مفيش أماكن ولا عنايات مركزه خالص.. اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.. بحكم عملي في أكبر مستشفى عزل بسوهاج.. الوضع صعب فوق تخيل أي حد.. انتوا لو قرأتوا كام رسالة من جروب العزل بتاعنا هتموتوا من الرعب".

جانب من بوست الموظف

وأضاف: "اطلعوا وانبسطوا واتفسحوا واشتروا لبس العيد.. بس ماحدش يزعل من المجزره اللي جاية.. الموجه حالياً شديدة لكن الأسوأ لم يأتي بعد لسه في أسوأ من كدة".

وكان مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاج، أعلن منذ قليل، استمرار ارتفاع أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في المحافظة.

وقال المصدر، لـ"القاهرة 24"، إن المحافظة سجلت اليوم الجمعة رقمًا قياسيًا جديدًا بـ 160 إصابة جديدة بالوباء الفتاك، مؤكدًا أن المعدل المسجل هو الأكبر منذ أشهر، لافتًا إلى أن الإصابات تمركزت في عدة مستشفيات منها "طهطا العام وأخميم والمستشفى الجامعي ومستشفى ساقلتة، بينما خضع 70 حالة منهم للعزل المنزلي.

وأضاف المصدر أن ارتفاع الإصابات والوفيات بفيرس كورونا، لن يتراجع إلا بتطبيق الإجراءات الاحترازية الحازمه، منها غلق المقاهي والكافيهات والنوداي، والأسواق، وتوقيع غرمات فورية في المواصلات العامة ووسائل النقل الجماعي، وكما يجب تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المساجد ودور العبادة عامه قبل خروج الوضع عن السيطرة.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاح استمرار ارتفاع وفيات وإصابات فيروس كورونا، حيث سجلت المحافظة اليوم الجمعة 14 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بينهم الدكتور سيد عثمان أخصائي النساء والتوليد بمستشفى اخميم المركزي.

وأضاف المصدر، خلال تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، أن مستشفى جرجا جنوبي محافظة سوهاج، سجل اليوم 3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ورجلين، بينما سجل مستشفى طهطا العام حالتي وفاة جديدة، وسجل مستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن مستشفى المراغة شمال محافظة سوهاج، سجل اليوم حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لشاب أربعيني، كما سجل مستسفي ساقلتة شرق سوهاج حالتي وفاة جديدة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا