رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد نشرها بوستر "الطاووس" من أمام الكعبة.. هجوم عنيف على سهر الصايغ (صور)

الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ

 شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها صورة أرسلها لها أحد متابعيها من أمام الكعبة، ظهر فيها بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد "الطاووس"، الذي تشارك به في السباق الدرامي الحالي. 

وعلقت "الصايغ" على الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "الحمد لله رب العالمين، ده حد معرفوش خالص بيدعيلي وبيدعي للمسلسل، أشكر حضرتك جدًا". 
 

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.instagram.com%2Fp%2FCNvDKhis_cp%2F%3Ffbclid%3DIwAR0UcV2MMWDJYox4UtwONNoemxW3VFi1Xq_IEfaVCDpVB7m4Cbrhq9N3NiU&h=AT1lxfirqAzQwKNz3jU5VES4wZk5Ixg3Dyr4m54b0cbuWII-ARrt35Gw7JAnipxYSc-59W3qDi5ldbnADZWc29ykJWq5T9X88uTjMNVBkYioWYSveo0nMdj2XlziYW11NVWcA1BkuqHtfLTS


وتباينت ردود الأفعال حول "البوست"، بين مؤيد للمسلسل ورافض لنشر تلك الصورة، نظرًا لأن طبيعية العمل جرئية وغير مناسبة للحديث للإشارة له في هذا المكان المقدس.
 

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي
تعليقات رواد التواصل الاجتماعي
تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل "الطاووس" بطولة النجم العربي جمال سليمان، تصدرت تريند مؤشر البحث جوجل، نظرا لتصاعد الأحداث بشكل مثير أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية أمنية، التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ. 
 

وحقق مشهد تعرض أمينة "سهر الصايغ" للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب من أبناء أصحاب النفوذ في أقل من 7 ساعات نحو مليون مشاهدة، في ظل حرص المخرج رؤوف عبد العزيز على تقديم هذا المشهد بشكل محترم وذكي في أن يكون المعنى في بطن الشاعر، وذلك بذكاء ودهاء مخرج واعي يعرف جيدا ما يقدم للجمهور، ولديه قدرة رائعة في فن توجيه الممثيل بشكل صحيح، وبالفعل استطاع أن يوصل كل ما يريده دون أن يكون مشهد فج أو يسئ للمشاعر.
 
كما أبهرت الفنانة "سهر الصايغ" الجمهور بأداء شخصية "أمينة"بشكل ناعم وسلس جدا تعكس الطيبة ونقاء السرير والبراءة للبسطاء واستطاعت تجسيد الدور بإحساس صادق ووصلت إلى أكبر درجة من الإتقان لتثبت أنها طاقة فنية متجددة، ولا يمكن لك أن تتوقع ما ستفاجئ الجمهور به، وذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويضم مسلسل “الطاووس” العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.