الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكيمي: سعيد في إنتر ولا أريد الرحيل.. ومارسيلو لاعبي المفضل

حكيمي
رياضة
حكيمي
السبت 17/أبريل/2021 - 01:19 م

أجرى أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، مقابلة مطولة مع ميكروفونات صحيفة "لا ريبوبليكا"، والحديث عن الفترة الأخيرة والمباريات القوية التي خاضها فريقه في الدوري الإيطالي.

وبدأ الأمر بقبلة كونتي بعد هدف دارميان بتمريرة حاسمة من المغربي ضد كالياري، وقال ‏حكيمي: "كانت لفتة عاطفية رائعة، المدرب معنا مهما حدث، إنه أخ أكبر من حيث العمر والخبرة، يتركنا أحرارًا ويسمح لنا بالمرح ويمكنك ‏أن ترى في الملعب، إنه جزء من تلك المجموعة التي بناها هو".

وبسؤالع يقول كونتي إنه يبدو أنك ولدت للعب في الخارج في 3-5-2 هل توافقه: "نشأت في ريال مدريد مع دفاع مكون من 4 لاعبين، لكن مع وجود 3 لاعبين مركزيين لدي المزيد من الحرية في الهجوم، التركيز على التكتيكات والدفاع وهو محور كرة القدم في كونتي يجعلني لاعبًا أكثر اكتمالاً".

وعن سؤاله ما سر هذا الانتر؟: "نريد نفس الأشياء، نتبع مسارًا واحدًا ونحن متحدون حتى خارج الملعب".

وعن ما هي نقطة التحول في موسم النيرازوري؟: "كان النمو تدريجيًا وكان الكثير منا جديدًا بمن فيهم أنا، تعرفنا على بعضنا البعض ثم بالطبع حدثت أشياء أعطتنا دفعة قوية".

‏وعن الشعار الجديد للفريق: "إنه لشرف كبير، يعجبني الشعار وأتطلع إلى المستقبل، مستقبل يمكننا أن نبنيه معًا، آمل أن أبقى في هذا النادي لفترة طويلة، أنا سعيد".

وتابع: "أتاح لنا الإقصاء من دوري الأبطال التركيز على البطولة والهزائم ساعدتنا في فهم ما أردناه".

بسؤاله ‏ذكر وكيلك أن نابولي كان من بين الفرق الـ10 التي أرادتك: "كانوا يبحثون عني لأنني شاب وفي دورتموند عملت بشكل جيد، ولكن الفريق الذي جذبني أكثر كان إنتر، مشروع النمو".

وعن رونالدو: "أتساءل ما الذي لم نتمكن من القيام به! مع رونالدو يمكنك فعل كل شيء، كان من الرائع أن تكون قادرًا على الركض في الجناح وتساعد رونالدو".

وأجاب عن سؤال حول اللاعب المفضل له وأجاب: "مارسيلو، أحب كل شيء فيه، شخصيته وطريقة لعبه". 

أحمد سامي يستعين بالزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

تابع مواقعنا