الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شكله ابن ناس".. العثور على رضيع بجوار صندوق قمامة في الشرقية (صور)

العثور على طفل رضيع
محافظات
العثور على طفل رضيع ملقى بجوار صندوق قمامة بالشرقية
السبت 17/أبريل/2021 - 01:41 م

عثر سائق إحدى سيارات الأجرة "تاكسي"، على طفل رضيع، في الشهور الأولى من عمره؛ مُلقى بجوار صندوق قمامة بالقُرب من مصنع زيوت وصابون بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سائق سيارة أجرة "تاكسي" يُدعى "أحمد هشام"، مُقيم بمدينة الزقازيق، بالعثور على طفل رضيع، في الشهور الأولى من عمره، مُلقى بجوار صندوق قمامة بالقُرب من مصنع زيوت ومنظفات بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وأفاد السائق، بأنه عثر على الطفل في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، حيث كان مُلقى بجوار صندوق القمامة، قبل أن يؤكد أن مظهر الطفل وملابسه تؤكد أنه من أسرة ميسورة الحال وقد يكون مخطوفًا، على حد وصفه، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعقب العثور على الطفل، نشر السائق صورًا للصغير وأرفقها برقم هاتفه عسى أن يكون الطفل مخطوفًا وتكون الصور سببًا في عثور أسرته عليه.

صورة من المنشور المتداول ومدون به رقم السائق

من جانبنا، تواصلنا مع السائق الذي عثر على الطفل، والذي أشار لـ"القاهرة 24" إلى أنه وجد الطفل بملابسه التي تظهر بالصور، قبل أن يضيف: “شكله ابن ناس وممكن يكون مخطوف ولا حاجة”، منوهًا بأنه موجود حاليًا في مقر النيابة العامة للإدلاء بأقواله في محضر الواقعة.

أول تعليق من السكة الحديد على اقتحام "توك توك" محطة فاقوس بالشرقية (خاص)

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تابع مواقعنا