الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" يكشف سر خضوع الزمالك لرابيد تيست وليس مسحة كورونا قبل القمة

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 17/أبريل/2021 - 03:21 م

كشف مصدر بالزمالك، السر وراء خضوع لاعبي الزمالك لاختبار رابيد تيست وليس لمسحة، كما هو معتاد في الوقت الذي أجري فيه الأهلي مسحة قبل المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن اتحاد الكرة يعترف بالأمرين المسحة والرابيد تيست وبالتالي تم إجراء الرابيد تيست بشكل طبيعي، خاصة أن الأمر ليس إجباريا على عكس الاتحاد الإفريقي الذي يصر على الخضوع المسحة قبل المباريات، إلى جانب أن المسحات ترهق خزينة النادي بشدة وطالما أن الأمرين سواء لاتحاد الكرة فتم الخضوع لرابيد تيست.

وأضاف المصدر أن محمد أسامة طبيب الفريق من نفسه يلاحظ ويتابع اللاعبين ويجري عليهم الفحص الدوري أولا بأول ويستبعد أي لاعب تظهر عليه أي أعراض ويجري مسحة بعدها لكل اللاعبين، والدليل على ذلك أنه استبعد وعزل الونش وعبد الله جمعة لاعبي الفريق قبل مباراة نهائي إفريقيا أمام الأهلي قبل أن تظهر نتائج المساحات حتي التي تؤكد كلامه.

واختتم المصدر تأكيداته أن الأهلي خضع لمسحة طبية مؤكدا أنهم في الأول وفي الاخر هم أصحاب القرار إلي جانب أمر هام أن هناك لاعب وهو محمد الشناوي مصاب بكورونا ومخالط وبالتالي كان يحب خضوعهم لمسحة .

تابع مواقعنا