الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سخرية رامز جلال من حذائه.. من هو الفنان السوري أركان فؤاد ؟

رامز جلال
فن
رامز جلال
السبت 17/أبريل/2021 - 05:42 م

حل المطرب حمو بيكا والراقصة لورديانا ضيفا فى برنامج المقالب رامزعقله طار ، الذى يشارك به رامز جلال فى الموسم الرمضاني لهذا العام 2021، واثناء الحلقة سخر رامز من ملابس وحذاء حمو بيكا قائلا: "ما انت لازم تقع بجزمة أركان فؤاد دى" وهذا ما رفضته زوجته وابنته.

وأثارت الكلمة غضب زوجته الفنانة نادية مصطفى، وكتبت منشور بحسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" تعبيرًا عن غضبها قائلة: "مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين فى بيوتهم وفى حالهم..مفهمتش ايه الريفية او ايه اللى يضحك فى انه يقوله ما انت لازم تقع ما انت لابس جزمة أركان فؤاد..وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول".

نادية مصطفى تهاجم رامز جلال

كما شاركت فيروز ابنة أركان فؤاد منشور والدتها نادية مصطفى، معبرةً عن رفضها لسخرية رامز جلال وعلقت عليه قائلة: "وحياة جزمة ابويا مش هنسكت".

ويشار أن أركان فؤاد حرب هو فنان وممثل سورى الأصل، ولد في جبل العرب التابع لمحافظة السويداء في سوريا في عام 1948، كون فرقة موسيقية فى لبنان وكان يعزف على آلة العود، لكنه سعى فى مشواره الغنائى فى مصر وبدأ من الأسكندرية حيث التقى بالفنان سيد مكاوي، وبعدها شارك في الأعمال المسرحية حتى حقق طموحاته.

أركان فؤاد

 كما أنه زوج الفنانة المصرية نادية مصطفى، وله العديد من الأعمال الغنائية والمسرحية، حيث شارك الفنان محمد صبحى العديد من المسرحيات أشهرها مسرحية "لعبة الست"، فى شخصية "وجيه الشابوري"، وأيضًا مسرحية "سكة السلامة"، و "كارمن"، ومن أعماله الغنائية: "بدنا نتجوز على العيد"، و"لينا مين"، و"جبال الصبر"، ومجاريح الهوى”.

برنامج رامز عقله طار

ويعتمد برنامج "رامز عقله طار" هذا العام على إقناع الضيف انه فى إعلان لإحدى المدن الترفيهية فى العاصمة الرياض، وبعد تجربة الضيف لبعض الألعاب، وتصوير الإعلان الترفيهى، ثم يصعد الضيف لتجربة إحدى الألعاب التى تعلق فى الجو، ومعه رامز لكنه لا يظهر وجهه، ويتم رمى الضيف فى حمام سباحة، وفى نهاية الحلقة يكشف رامز عن وجهه للضيف.

تابع مواقعنا