الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف سلامة يتوصل لقاتل والده في الحلقة السادسة من "لحم غزال"

شريف سلامة
فن
شريف سلامة
الأحد 18/أبريل/2021 - 07:26 ص

عرضت فضائية" mbc مصر”، الحلقة السادسة من مسلسل "لحم غزال"، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتدور أحداثه داخل حارة الشعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "لحم غزال"

بدأت الحلقة  بجمع اشرف عبد الغفور- والد غزال - غادة عبدالرازق- لأغراضه، ويستعد للخروج من المنزل ويذهب لصالة القمار.

تذهب غزال-غادة عبدالرازق- وتخبر المعلم علي-شريف سلامة- بما فعله سيد جلالة-خالد كمال- بها ومحاولته للاعتداء عليها وتخبره بأنه هو من قتل الحاج مأمون- احمد خليل- وتقول إنه قام بتهديدها بالقتل إن أخبرت أحد، وتقوم غزال بتحذير علي من سيد جلالة وصبحي قرن- عمرو عبدالجليل- والمعلمة قدرية- وفاء عامر-.

وفي مشهد آخر يراقب شوقي-ياسر الطوبجي- 
شوق-مي سليم-، وشوق تحذر غزال 
وقبل أن يكتشف هوية غزال، يعترض طريقة سعيد ماسورة- محمد شاهين- ويفتعل معه شجار ويضربه ضرب مبرح ويطرده من السوق ويقوم بتهديده إنه لن يتركه إن عاد مرة أخري .. وتتصل شوق  بسعيد وتطمئن منه إذا غادر زوجها ام لا .

وتطمئن غزال- غادة عبدالرازق- علي المعلم علي-شريف سلامة- في المحل بعد عودته للسوق ويتحدثان سويا عن ماذا سيفعله بعد معرفته بهوية من قتل أبيه الحاج مأمون- احمد خليل-، وأثناء حديثهما يراهما سيد جلالة بالمحل وكاد أن يتشاجر معه المعلم علي ومنعته غزال وقالت له "ورحمة ابوك مش عايزة مشكلة تحصل في السوق بسببي تاني" .

يذهب صبحي قرن-عمرو عبد الجليل- لمزرعة المعلم علي ليفسد مشروعه الجديد، ويضع محلول في طعام الاعلاف ويفتعل حريق في المزرعة بأكملها، ثم يحلم المعلم علي بالحاج مأمون في المزرعة والنيران محاطة به من جميع الاتجاهات، ويتصل بأخيه كرم- خالد محمود- بعد استيقاظه ويخبره أنه يجب أن يذهب للمزرعة باكرا .

وفي اخر مشهد في المسلسل يصدم المعلم علي بإكتشافه الحريق الذي حدث في المزرعة وينفعل كثيرا علي كل العاملين ويطلب من كرم- خالد محمود- أن يقوم بالاتصال بالشرطة ليعرف من افتعل ذلك الحريق . 

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا