الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "لحم غزال".. اعتراف غادة عبد الرزاق بقتل أبو نعسة

الحلقة 4 لحم غزال
فن
الحلقة 4 لحم غزال
الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:38 ص

عرضت فضائية" mbc مصر”، الحلقة الرابعة من مسلسل "لحم غزال"، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتدور أحداثه داخل حارة الشعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "لحم غزال" 

 

بدأت الحلقة بمشهد تسلل “سيد جلالة” خالد كمال، إلى شقة “غزال” غادة عبد الرازق، ثم يسرق البضاعة التي سبق أن أخذتها من “أبو نعسة” حمدي المرغني، ويفاجأ بمن يطرق باب المنزل، ويختبئ لعدم رؤية أحد له.

 

- وفي مشهد آخر بين “صبحي قرن” عمرو عبد الجليل “وقدرية” وفاء عامر، يتحدثان عن الحاج “مأمون” أحمد خليل، ويتفق كل منهما أنه يجب أن يرسلا أحد للمستشفى للتأكد من هل الحاج مأمون مات أم لا؟

الحلقة 4 لحم غزال

- وصول “المعلم علي” شريف سلامة ، للمستشفى ليطمئن على صحة “الحاج مأمون” أحمد خليل، ويجلس بجواره ويقول له "حاج مأمون أنا عارف أنك هتقوم النهاردة، عشان بكرة نصلي الجمعة سوا، أنا بحب أوي إحساس إني ابنك" ويبكي في آخر المشهد.

-  تدخل غزال على والدها- أشرف عبد الغفور- وتقول له أنها خائفة، وأنها لا تعلم مكانًا آخر لتذهب إليه غيره، لكنها تغادر المنزل غاضبة من المنزل وتلوم والدها، وتقول له إنها أخطأت عندما جاءت له.

 

- تدخل “شوق” مي سليم، إلى منزل غزال وتقول لها غزال أنها اكتشفت دخول شخص ما إلى الشقة بدون علمها، ولا تعرف من هو هذا الشخص، ويذهبان إلى السوق ويتحدثان عمن جاء إلى منزلها وهي نائمة، وفي نهاية حديثهما يشكان في سيد جلالة.

الحلقة 4 لحم غزال

-  يعلن “المعلم علي” شريف سلامة أثناء جلوسه مع بعض تجار السوق، أنه لن يترك حق الحاج “مأمون” أحمد خليل، ويتلقي اتصالًا تليفونيًّا من أخته تخبره أن الحاج مأمون استفاق في المستشفى، وبعد ذهابة للاطمئنان عليه، يصاب بصدمة لوفاة والده بعد أول كلمة تحدث بها معه، وفي آخر المشهد يظهر شريف سلامة هو وإخوته وهم يبكون حزنًا على فراق الحاج مأمون- أحمد خليل-.

 

-  وفي مشهد آخر يفرح “صبحي قرن” عمرو عبد الجليل “والمعلمة قدرية” وفاء عامر بخبر وفاة “الحاج مأمون” أحمد خليل، وتذبح قدرية الذبائح وتحتفل في نهاية المشهد.

الحلقة 4 لحم غزال

وفي آخر مشهد في المسلسل تتفاجأ غزال بوجود سيد جلالة في شقتها ويسألها عن سبب وجود بضاعة أبو نعسة عندها وعن سبب غيابه مباشرة بعد مغادرته من عنده، ويقوم بتهديدها إن لم تخبره بمكان أبو نعسة سوف يقتلها، وتخبره أنها قتلته مثلما قتل هو المعلم مأمون ويصفعها على خدها لتسقط على الأرض.

 

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا