الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بشقة سكنية شرق الإسكندرية

حريق بشقة سكنية
محافظات
حريق بشقة سكنية
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:37 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية، بمنطقة طوسون، بدائرة قسم شرطة، المنتزه ثان، شرق المحافظة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، دون ورود أنباء عن وقوع اي إصابات او وفيات بسبب وقوع الحادث.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل احدى الشقق السكنية بشارع 25، بمنطقة طوسون.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة ثان المنتزه، ورجال الحماية المدنية رفقة سيارة إطفاء لموقع الحريق، وسيارة اسعاف.

بالفحص ان الحريق شب بأحد الشقق السكنية، خالية من السكان، كائنة أعلى احد محال الألبان الشهيرة بالمنطقة، وتم السيطرة على الحريق ولم ترد أي أنباء عن وقوع أي اصابات او خسائر في الأرواح.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تمكنت من السيطرة على حريق نشب داخل نادي سبورتنج الرياضي، شرق المحافظة ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ولم ترد أي أنباء عن سقوط ضحايا او مصابين بسبب الحادث.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية،  إخطارًا من الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل نادي سبورتنج الرياضي.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة الإبراهيمية، ورجال الحماية المدنية رفقة ٣ سيارات إطفاء  لموقع الحريق، وسيارة اسعاف.

وتبين نشوب الحريق في غرفة "السونة" بالجيم، ونجحت جهود رجال الحماية المدنية سيارات الإطفاء في السيطرة على الحريق، قبل امتداده الي الجيم وباقي النادي، دون وقوع إصابات بشرية او وفيات.

وأصدر نادي سبورتنج بيانا، ارجع فيه سبب نشوب الحريق إلى وقوع ماس كهربائي بلوحة تشغيل السونة داخل صالة جمنازيوم السباحة ما أدى إلى وقوع حريق في غرف السونة بالجيم وتم إخماد الحريق بطفايات الحريق بالنادي والاستعانة بالمطافئ ولم يسفر الحريق عن أي إصابات و خسائر في الأرواح.

تحرر محضر بالواقعة وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

تابع مواقعنا