رئيس التحرير
محمود المملوك

سهر الصايغ توجه رسالة للمخرج رؤوف عبدالعزيز: "صاحب الفضل في نجاحي بالطاووس"‎

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وجهت الفنانة سهر الصايغ رسالة امتنان وتقدير للمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد النجاح الكبير التي حققته من خلال شخصية “أمنية” التي جسدتها خلال أحداث مسلسل "الطاووس"، محققةً نجاحًا ملحوظًا خلال الحلقة الماضية.

وأعربت سهر الصايغ عن امتنانها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلةً: "عذرًا لطول البوست.. بعد عرض 6 حلقات من مسلسل الطاووس.. وبعد ما الحمد لله ربنا كرمنا من فضله بإشادة البعض.. أحب أن ارجع الفضل لأصحابه.. عايزة أقول إن الفضل في أي نجاح هو ربنا سبحانه وتعالي أولًا.. ثم الراجل ده.. الأستاذ رؤوف عبد العزيز مخرج العمل.. الكلام ده أنا قلته لأستاذ رؤوف نفسه بس حبيت أذكره أمام كل الناس".

وأضافت: "الراجل ده صاحب فضل كبير عليا بعد ربنا لأنه اداني الفرصة وقالي انتي تستحقي تاخدي خطوة أعلى وتستاهلي التصعيد.. رشحني ودعمني ووقف في ظهري دون أدنى سابق معرفة لمجرد إنه فنان حقيقي.. تفاصيل كتير يا أستاذ عملتها عشان تحطني في مكانة أعلى فنيًا ومكنتش حتى بتكون حريص إنك تعرفهالي بس أنا عارفها.. شكرًا علي اتقانك لشغلك اللي اتنسبلنا كلنا.. شكرًا على توجيهك ليا وحرصك إني اطلع في أحسن صورة  لأنك مدير التصوير برضه|.

واختتمت حديثها قائلة: "شكرًا على الكواليس الرائعة والحرفية المرعبة.. واللي يعرفني عن قرب هيعرف إني مابقولش كلام أبدا لغير مستحقيه.. وأنت تستحق كتير قوي إنسانيًا وفنيًا.. من كل قلبي شكرًا رؤوف عبد العزيز".

مسلسل “الطاووس” بطولة كل من جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.