السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كواليس اتصال محمد الشناوي بنجوم الأهلي قبل مواجهة الزمالك

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأحد 18/أبريل/2021 - 09:54 ص

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء اتصال هاتفي ببعض لاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة اليوم الأحد، أمام الزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلم "القاهرة 24"، أن محمد الشناوي أجرى اتصال هاتفي ببعض اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، بجانب الرسائل التحفيزية التي أرسالها إلى علي لطفي، لتقديم كافة الدعم له، حيث انه سيحمي عرين الفريق الأحمر، في ظل استمرار إصابة الشناوي بفيروس كورونا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك

ومن جانبه طلب محمود الخطيب رئيس النادي بصفته مشرفا علي الفريق من بيتسو موسيماني التعامل مع الأمر الواقع، وتجهيز البدائل نفسيا وفنياً حتي يضمن الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية ويتفادى الخسارة علي أقل تقدير خاصة وأن فريق الزمالك لا توجد به أي غيابات مؤثرة في صفوفه علي عكس الأهلي، فيما قام موسيماني بدراسة الزمالك جيدا من خلال مشاهدة بعض مبارياته في الدوري والبطولة الأفريقية التي ودعها منذ أيام.

تاريخ مواجهات موسيماني ضد الزمالك

تابع مواقعنا