السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أوراق رابحة لموسيماني أمام الزمالك في القمة 121

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأحد 18/أبريل/2021 - 10:28 ص

تتجه انظار وعشاق الكرة المصرية، اليوم الأحد إلى مباراة الأهلي والزمالك، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نجو القمة، ومطاردة الزمالك، والحفاظ على لقب الدوري الممتاز، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وضربت الإصابات عدد من لاعبي الفريق الأحمر، حيث يدخل النادي الأهلي هذه المواجهة وهو مفتقد عدد من الأسماء والأسلحة الفتاكة التي يعول عليها موسيماني، في التشكيل الأساسي.

ويفتقد الأهلي أمام الزمالك جهود كلا من، التونسي علي معلول وزميله في الجبهة اليُسرى محمود وحيد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما يغيب الظهير الأيمن محمد هاني الذي يعاني من شد في العضلة الضامة، بجانب غياب الجناح جونيور أجايي والمدافع الدولي ياسر إبراهيم بجانب الحارس الأساسي محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا.

ويعتمد موسيماني على 4 أوراق رابحة لخطف المباراة من الزمالك في القمة 121

1-محمد مجدي قفشة 

قفشة 

يعد محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أهم الأوراق التي يعول عليها موسيماني، في تشكيل الأساسي، حيث يعد محل الربط وصانع العاب الفريق الأحمر، خلال المباريات، بجانب التسديدات القوية له من خارج منطقة الجزاء.

2-محمد شريف 

نجح محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اثبات نفسه وفرض تواجده على موسيماني في التشكيل الأساسي، لما يتميز به شريف من سرعات وتسديده ومهارة على المرمى.

3-أليو ديانج 

أصبح المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واحد من الأسماء التي لا غناء عنها في تشكيل موسيماني، حيث يعد حصن أمان للفريق الأحمر في منطقة وسط الملعب.

4-طاهر محمد طاهر 

يعتمد موسيماني اليوم من البداية على طاهر محمد طاهر، في مركز الجناح الشمال، نظرًا لغياب النجيري جونيور أجايي للإصابة، حيث يعول الجنوب إفريقي على طاهر في الاختراق من العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 18-4-2021 والقنوات الناقلة.. الزمالك ضد الأهلي

تابع مواقعنا